Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

ركوب الخيل في حديقة كالكالبن الوطنية

تعد حديقة كالكالبن الوطنية واحدة من أكثر المناظر الطبيعية في النمسا غموضاً، فيمكن عيش التجربة بالشكل الأمثل في هذا الجبل والغابة المنعزلين على صهوة الحصان.
تجعل السكينة من هذه المنطقة الأكثر جذباً وفيها نغم مميز من وقع خطوات حوافر الأحصنة. فبإمكانك اكتشاف الغابات الصنوبرية الكثيفة والجداول العذبة على صهوة الحصان وستكون في عزلة تامة. سيتكون ركوب الخيل لمسافة لا تقل عن 300 كيلومتراً لقطع هذه الحديقة الوطنية التي تضم مناطق وعرة وضئيلة في المناطق العالية وغابات الرانتيج القديمة الكثيفة في المناطق المنخفضة. يمكن استكشاف زينكس إنغيبيرغيه ورايشرامينغيه هنتيربيرغيه وأكبر الغابات الغير مأهولة في النمسا على صهوة الحصان برفقة مرشدي الأحصنة المدربة، الذين يكونون على الدوام موجودين للنصح والمساعدة مثلاً بكيفية تمشيط الفرو وإعداد السرج قبل الانطلاق إلى النزهة. بهذا يعتاد الحصان وراكبه على بعضهما. يمكن مشاهدة العديد من الحيوانات البرية خلال هذه الجولة كاليحمور الأوروبي والأيل وإذا كان الحظ حليفك فستشاهد الوشق وكلها تعيش بعيداً عن خطر البشر والسيارات. تقدم مزارع الخيول والملاجئ طيلة فترة ركوب الخيل التجهيزات والعديد من الخدمات مثل نقل الأمتعة. كما بالإمكان ممارسة الفروسية في الحديقة الوطنية، ولأولئك الذين يفضلون البرية فبإمكانهم المكوث في الهواء الطلق ضمن مخيمات بالإضافة لكل ما قد يحتاجه راعي البقر.
تقدم "فيرديلاند" في الحديقة الوطنية دروساً لتعلم ركوب الخيول وركوب الخيول العلاجية وكذلك رحلات بعربات تجرها الأحصنة وترويض الأحصنة.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.