Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

روغنر باد بلوماو

يعتبر روغنر باد في بلوماو هو أكثر بكثير من مجرد ينبوع حراري. قام فريدنسرايش هوندرتفاسربإنشائه وتصميمه والذي يتالف من ينابيع الشفاء ومنطقة ساونا وفنادق وحدائق، تبدو كعمل فني قائم بحد ذاته.

تتميز هذه المساكن غير الاعتيادية بأسطح المباني الخضراء، والأشكال المستديرة، والواجهات الملونة والقباب الذهبية التي يتم فيها استيعاب الأجنحة والشقق الفندقية.أسس المهندس المعماري، فريدنسرايش هوندرتفاسر، لعمل يتنامى بشكل متواصل من الفن مع المنحوتات المتداولة والينابيع الساخنة المذهلة على حد سواء. في يوم الميلاد الثالث عشر لسبا بلوماو، تم الانتهاء من النحت للآلهة المياه. وهي مصنوعة من مكونات من الصلب المجلفن، والتي تشكل الجسم واليدين والمملوءة بأربعين متر مكعب من التربة السطحية. تعد الآن أرضا خصبة مثالية لآلاف النباتات اللبلاب، والدجاج، ونباتات زهقرنية، ومحاصيل الحجر و منتج نوتويد. التمثال الحي لأندريه هيلر هو تماما في تناغم مع محيطه وشعار هوندرتفاسر: "الجنة هي قاب قوسين أو أدنى". إذا قمت بدخول روغنر باد بلوماو المعروفة بنبع فولكانو المعدني، فهمت على الفور ما الذي قصده الفنان. محتوى محلول الملح الطبيعي من هذا البحر القديم يجعلك عديم الوزن. تضيف 11 بركة مختلفة من المياه الحرارية في الأماكن المغلقة والهواء الطلق إلى مساحة المياه  2724 متر مربع. في منطقة المنتجع الصحي، وتستخدم منتجات الشفاء الطبيعية في التدليك والممارسات الخاصة. في روغنر باد بلوماو لا يستمر اليوم لمدة 24 ساعة فقط، ولكنه يصل إلى 38 ساعة. يمكن للضيوف الوصول من 9:00 والتمتع بالاستفادة الكاملة للينابيع الحرارية وحمامات البخار حتى 11:00 مساء ليوم المغادرة. لم تعد الغرف تحوي ميني بار حيث تم استبدالها الآن بمدخل لما يسمى غرفة وجبة خفيفة، حيث يمكن للضيوف العثور على كل شيء من الخيار المخلل و الشوكولاتة والآيس كريم العضوي على مدار الساعة. كما يضمن لك النوم المريح مع الفرش الجديدة، التي لديها نواة لاتكس المصنوعة من المطاط الطبيعي 100٪ وسبع مناطق مرنة مختلفة.

الاتصال

Rogner Bad Blumau

100
8283 Bad Blumau

Rogner Bad Blumau

100
8283 Bad Blumau

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.