Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

زيهوف موندسي

في واحدة من أجمل الخلجان في بحيرة موندسي، ستجد فندق خمس نجوم مع شاطئه الخاص الممتد على 300 متر، الحائز على جائزة مطعم للذواقة وحديقة هادئة للغاية. انها واحة من الهدوء مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية على العرض.

حتى موقع الفندق الخاص جعله من فنادق فئة الخمس نجوم. كل واحد حواسك في هذا الفندق الذي تديره عائلة مدللة. بفضل الموقع المشمس المواجه للجنوب، يمكنك التمتع بأيام حالمة وغروب الشمس الخلابة في قلب الطبيعة البكر. تعيش هنا في فقاعة صغيرة كالحلم مستمتعا بكل تفاصيله من الغرف المفروشة بشكل أنيق أو الاطلالات إما على الحديقة أو البحيرة - في كلتا الحالتين لن يستطيع أي شيء أن يسلب منك سلامك حتى ضجيج الشارع. أفضل طريقة للتمتع بالإفطار هي في مطعم الشرفة الرائعة إذا كان الطقس لطيفا. البقاء في زيهوف يفتح العديد من الفرص للأنشطة ترفيهية فردية ومثيرة. انها نقطة انطلاق مثالية للاعبي الغولف الذين يحبون اللعب في دورات مختلفة حيث يوجد عشرة ملاعب جولف رائعة تصلها في غضون 25 دقيقة بالسيارة، تقدم لروادها متعة الغولف الرائعة في محيطه الطبيعي الشبيهة بالأحلام. إذا كنت تتطلع لقضاء صيف رياضي، تنسل العديد من مسارات ركوب الدراجات وطرق الدراجات الجبلية ضمن المنطقة لمئات الكيلومترات. يمكن للضيوف استكشاف منطقة سالزكاميرغيت على ظهور الخيل كجزء من جولات الخيل المصحوبة بمرشدين وركوب المهر. وقد يندمج عشاق الثقافة بشكل جيد في زيارة إلى "أترغوار كولترزامر" المهرجان أو مهرجان ليهار في باد اشل، أو مشاهدة بدلا من ذلك على أداء دير موندسير جيدرمان (أعمال هوفمان ستال باللهجة المحلية). وفي الوقت نفسه، فإن أفضل طريقة لبدء برنامج رعايتك الصحية هو عن طريق غمر نفسك في الساونا الفنلندية وأخذ غطسة منعشة في البحيرة. يحقق زيلهوف نجاحا حقيقيا مع الذواقين أيضا. سيتدلل فمك بتجربة فريدة من نوعها مع جبن غنم بحيرة فولفغانغ وطماطم العنب، خبز لحم العجل سويتبريد مع البطاطا وسلطة لحم الضأن مع الخس وخدود لحم العجل مطهو ببطء مع موسيلين الكرفس و كعكة بذور الخشخاش مع التوت وموكا الآيس كريم الأبيض.

الاتصال

Seehof Mondsee

Auhof 1
5311 Loibichl

Seehof Mondsee

Auhof 1
5311 Loibichl

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.