Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

شاليهات منتجع وفندق غرادون الجبلي

بلاطات خشبية على السطح واسترخاء أنيق تحت السقف. استمتع بالتزلج والاستجمام المكثّف. شعورٌ عالمي ممزوج مع الطرق المحلية لقضاء الوقت: منتجع غرادونا في كالس (شرق تيرول) يجمع بين عدة أنماطٍ حياتية في نفس الوقت، ويقع بالقرب من حلبة التزلج الموجودة على سفح جبل جروسكلوغنر.

قريةٌ جبلية حديثة موجودة في وسط طبيعةٍ لم يمسها إنسان: في منتجع غرادونا الجبلي الخالي من السيارات،  تنتظرك العديد من التجارب الجديدة واللحظات الممتعة في مكانٍ واحد. فهنا، تلتقي الحداثة مع الطبيعة، والعالمية مع المحلية. يستخدم هذا الفندق الرائد بنجومه الأربع وشاليهاته الاثنان وأربعون تصميماً بسيطاً وإبداعياً بنفس الوقت – حيث تم بناؤه من الموارد الخشبية التي تطغى على المشاهد الطبيعية بشكلٍ مذهل. يشترك الفندق مع الجبل برابطٍ مميز، بكلماتٍ أخرى، الجبل جزءٌ من الفندق، فبفضل نوافذه الزجاجية الهائلة يمكنك تأمل جبل الجروسكلوغنر من أي بقعةٍ في الفندق. في المنتجع، يختبر الزوار خليطاً من الاستجمام ومتعة التزلج الخالصة. فعلى كل حال يقع الفندق على سفح جبل جروسكلوغنر ومباشرةً على مضمار التزلج المؤدي إلى كالس. عند الانتهاء من التزلج، ليس على الزوار إلا  أن يمشوا بضع خطوات ليصلوا إلى مقصورة الساونا التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء ذات الإطلالات الجبلية أو أن يدخلوا إلى منطقة المنتج الصحي المثيرة للإعجاب. في فصل الصيف، يصبح المسبح المدفأ عن طريق الطاقة الشمسية مصدر إغراءٍ بعد يومٍ من المشي أو التزلج. يمكن أيضاً أن تلاحظ الدمج ما بين الأذوقة العالمية مع الحياة الريفية في قسم الطهي. فهنا يتم الجمع بين الأطباق الخاصة بشرق تيرول والأطعمة المتوسطية مع المكونات الآسيوية. تتجدد الوصفات القديمة مع المنتوجات المحلية والموسمية، بينما في القبو، يوجد العديد من أنواع النبيذ الفاخر القادمة من حول العالم بانتظار من يتذوقها.

معلومات التواصل

Gradonna Mountain Resort

Gradonna 1
9981 Kals am Großglockner

Gradonna Mountain Resort

Gradonna 1
9981 Kals am Großglockner

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.