Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

شتيريارت

صيف تلو صيف، تدعو نيكولاس هارنونكورت الناس إلى شتيريارت في كراز. "المحترفين القدماء، بقراءة جديدة" هو شعار المهرجان الجديد.
منذ عام 1985، ألقت مهرجانات ستيريا الضوء على وجهات النظر التي فقدت من تراثنا الموسيقي الممكن، وعكست هذه المهرجانات التنوع الحالي للمناهج الموسيقية من العصور الوسطى والرومانسية لمدة شهر واحد في الصيف. ويعتبر الضريح الامبراطورى الرائع، والمنزل الريفي في غراتس، واحدة من أهم مباني عصر النهضة في شمال جبال الألب، أحداث وفعاليات في الهواء الطلق في بلدة غراتس القديمة وقلعة إيغنبرغ ليست سوى بعض من الأماك.  بالإضافة إلى حفلة فيينز كونسنتس الموسيقية التي يخرجها نيكولاس هارنونكورت وأوركسترا تشامبر الأوروبية، يقود الأداء لمشهد موسيقي كما في سابق الأيام-  مثل أيام جوردي سافال، كواتور موزيكو و أرمونيكو تريبوتو أوستريا-  وهذه العروض منتظمة في المهرجان. وهنا، تعتبر أعمال المحترفين مميزة وتؤدى بتركيز واسترخاء، وفي كل عام يجتمع جمهور فضولي من أجل أن يطلقوا اتجاهاً جديداً معاً.

الموقع الإلكتروني

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.