Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

غازتفيرتشافتلو

احصل على أكثر المنتجات الطازجة في المنطقة وأضف إلى ذلك أفضل أنواع الخمور حيث تقدم كلها في أجواء مرحة ريفية: جوزيف فلو رئيس إدارة ومالك فلو في لانغينليبارن دير دوناو اعتمد هذه الاستراتيجية الناجحة وشق طريقه ليصبح ضمن فئة أفضل مطاعم النمسا.

هل يهمك لو وجدت هنا الجنوكتشي المثوم البري مع الكراث والفجل وفيليه سلمون الدانوب مع أرز دنكل النمساوي وجذر البقدونس والزنجبيل والفانيليا؟ أو ربما كنت تفضل شواء لحم ظهر الغزال مع الهندباء والعنب؟ القائمة في فلو هي إبداع حقيقي، ليس فقط بفضل إبداعها في الطهي ولكن أيضاً بسبب التركيز الموسمي والإقليمي القوي عليها. تتراوح الأطباق بين الأطباق التقليدية النموذجية الخاصة بالنزل الريفي مثل مثل لسان العجل والفلفل الحلو والحلوى السوداء المخبوزة النباتية وهي نباتية وخالية من الغلوتين. ترغب بالفراولة في فصل الشتاء؟ الهليون في الخريف؟ ليس هنا. لا فرصة. لأن الطاهي في فلو يعتمد على الأعشاب البرية الطازجة من الغابات المجاورة على طول نهر الدانوب إضافة للمنتجات التي يقدمها له مجموعة من الموردين المختصين في المنطقة. جنباً إلى جنب مع اثنين من أمهر الطهاة الحائزين على تصنيف نجوم غولت ميلو، وهذا النهج وفهمه غير التقليدي والحديث للكلاسيكية التقليدية قد أكسبته العضوية في رابطة "مطاعم أوروبا الفتية". اختيار النزل من النبيذ الفاخر يترك أيضاً قليلاً من الرغبة: تغطي القائمة مجموعة متواضعة من أكثر من 1600 من الخمور حيث تم تخزين 15000 زجاجة في قبو فلو الخاص الذي يرجح أنها تعد واحدة من أكبر وأفضل المجموعات المخزنة في كل النمسا.

للاتصال:

غازتفيرتشافتلو

Tullnerstraße 1
3425 Langenlebarn

غازتفيرتشافتلو

Tullnerstraße 1
3425 Langenlebarn

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.