Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

غوستاف كليمت سنتر

في كامر أم أترسي حيث يمضي غوستاف كليمت عطله الصيفية، تستطيعون أن تجدوا غوستاف كليمت سنتر والممر الملهم على طول الضفاف الرائعة لبحيرة أتر.

على الرغم من أن غوستاف كليمت معروف بتصوير النساء واللوحات المزخرفة إلا أنها لا تقل أهمية عن العديد من المناظر الطبيعية تماما مثلما يظهر تطوره الفني بشكل واضح فيها. لقد تم التقاط نحو 46 من هذه الصور على بحيرة أتر حيث تنقل في كل عام في فصل الصيف لقضاء العطلات. العديد من هذه اللوحات هي الآن ذات شهرة عالمية، مثل عمل  ليتزلبرغ  للطبيعة التي بيعت في دار سوثبي للمزادات مقابل 36 مليون دولار أمريكي سنة 2011. ويمكنكم في مركز غوستاف كليمت في كامر أم أترسي الإعجاب  ببعض الأعمال الأصلية التي رسمها كليمت في قلم رصاص و بالطباشير وتتعرفوا على مدى تأثره بـ فان كوخ وبالمدرسة التنقيطية. وفوق كل شيء، بأن تحصلوا على نظرة ثاقبة على شخصية الفنان وإلى داخل كليمت "كصانع عطل " أثناء زيارتكم لمركز كليمت. وعند السير على طول ممر كليمت على بحيرة أتر، فإنه يصبح جليٌ لكم بأنه لم يتوقف عن العمل حتى في أوقات الراحة وأن الجو في البحيرة ما هو إلا إلهام مستمر. كل خطوة تخطوها، تواجه لكم مع زخارف كليمت الشهيرة مثل قلعة كامر والتي صورها كليمت من عدة مناظر، أو حديقة البحيرة التي صورها كليمت على طريقة المدرسة التعبيرية على قماش.  في نهاية المسار تقع فيلا باوليك، حيث عاش الفنان لعدة فصول صيف. وبشكل لا يصدق، ولكنه حقيقة: لا يزال حتى اليوم، بإمكانكم استئجار غرفة خاصة في الفيلا من دون أن يتم تغييرها تقريبا. فإذا كنتم تقبلون ظروف صحية بسيطة، سوف تنعمون بجو فن – دي- زيسل لا مثيل له وربما يمكنكم أن تلقوا نظرة على سجل الزوار الخاص ذو الحراسة المشددة حيث ما يزال يوجد كمدخل من السيد منذ عام 1900.

الموقع الإلكتروني
 

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.