Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

فندق باوم

هل ترغب بعطلة في الارتفاعات الشاهقة؟ تعيش في منزل فوق شجرة على أطول مسار أشجار في أوروبا، حيث تتعقبك رائحة الخشب المذهلة طوال رحلتك إذ ستصبح رائحة ملابسك وحقيبة الظهر خاصتك وجلدك مثل رائحة الغابات بحلول نهاية اليوم الأول.

تهيمن المنازل الشجرية الستة (المعروف باسم فندق الشجرة) المتوضعة عاليا فوق الاشجار على المناظر الطبيعية لأنها "ترتفع" على ركائز متينة نحو عشرة أمتار فوق سطح الأرض. يتوجب على الزوار تسلق 72 خطوات للوصول إلى الشاليهات الشجرية المفروشة بأسلوب يؤمن للزائر كل معاني الراحة، ويتكون من مطبخا صغيرا وغرفة طعام وغرفة نوم وحمام ومرحاض. تقع هذه الغرف في منتزه تجربة مسار قمم الأشجارالطبيعي، الذي يمر عبر رؤوس الأشجار لطول 1000 متر. أبرز تجربة فيها هي تجربة البرج الذي يرتفع 40 مترا طولا. انها منطقة تستحق الزيارة حيث ستستمع بمناظر طبيعية تخطف الأنفاس ما إن تصل إلى أعلى. ولا يمكننا أن ننسى الملعب الممتد على ٥٠٠٠ متر مربع الذي ستهلل له قلوب الصغار. بالاضافة لمطعم فندق الشجرة بجوار الملعب في قلب الغابة تماما ، Waldgasthof Oachkatzl، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار والعشاء للضيوف، كما أنهم موضع ترحيب للاستمتاع بموسيقى البوب والاستراحة وإعادة شحن طاقتهم. تشمل الأطباق التي تقدم لك المأكولات الإقليمية من زاوفالد - انها لذيذ ببساطة! بالاضافة لمجموعة متنوعة من زلابية إنفيرتال، كلها تقدم في طبق واحد مع مخلل الملفوف وتفاح زاوفالد. بعد أن تمضى يوم مثير في رؤوس الأشجار، ما رأيك بالاسترخاء في ساونا فندق الشجرة؟ في الصيف، يمكن للضيوف المقيمين في رؤوس الأشجار الاستفادة القصوى من نشاطات مختلفة مثل: نزهة ليلية طويلة مع دليل سياحي أو عشاء رومانسي أو تدليك للرجال والنساء. وفي فصل الشتاء، في الوقت نفسه، أيضا يمكنك الاستمتاع بنزهة ليلية طويلة ساحرة مع حذاء الثلوج والمشاعل.

الاتصال

Baumhotel

Baumkronenweg
4794 Kopfing im Innkreis

Baumhotel

Baumkronenweg
4794 Kopfing im Innkreis

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.