Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

فندق مطعم كراينر

أصبح هذا الفندق المطعم واحداً من أكبر عناوين الطهي بين غراتس و سيمرينغ منذ بدأ أندرياس كراينر وزوجته بتحريك الأمور وتطويرها هنا.

استخدم الزوجان المكونات العالية الجودة وحسب من مزارعي المنتجات العضوية بحيث تم تحضيرها مع الكثير من المحبة والإبداع. يتم تقديم مجموعة متنوعة من ثلاثة وجبات في وقت الغداء، وفي المساء تكون ثلاثة إلى ستة من القوائم متاحة بالطبع. النكهات التي يسيل لها وتفاجئ وتمتع الضيوف ابتداءً بأول قضمة من المقبلات المسلية وانتهاءً بالحلوى اللذيذة: من الخبز العضوي المحلي الصنع بزبدة جبال الألب إلى منقوع سمك الشار القطبي من ماريازيل الذي يقدم على اليقطين الحار مع صلصة رغوة العسل والخردل، حساء البازلاء الدسم، ولحم ظهر الغزال المشوي مع التابيوكا وزلابية بريوش، إلى جبن الماعز مع مربى الخوخ وكعكة الفواكه المجففة ولفافات المعجنات الشهية المحشوة بموس شوكولا تزوتر والتي تقدم مع شراب السفرجل المثلج.

يتم إبلاغ المشتركين في النشرة حول الفعاليات المتخصصة بالطهي، فعلى سبيل المثال في الصيف عندما يتم وضع شرائح اللحم المعتقة المليئة بالنكهة على المشواة، أو عندما يخبز الإوز المحشي غير العضوي في أواخر الخريف مع الخبز الحلو المحلي الصنع ومع كعك الفواكه المجففة. قبو النبيذ هو عالم كبير المدراء هيرمان كراينر الذي يستمتع بتنظيم جلسات تذوق النبيذ التي تعقد للتعليق على أصنافه والذي يجد دائماً النبيذ الأكثر كمالاً مع كل طبق.

الاتصال

فندق مطعم كراينر

Grazer Straße 12
8665 Langenwang/Mürztal

فندق مطعم كراينر

Grazer Straße 12
8665 Langenwang/Mürztal

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.