Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

فندق نيتشر شيسا فاليسا

كل شيءٍ هنا صديق للبيئة 100%، مع هواء نظيف، اهتمام بالنظافة العامة، الكثير من الطبيعة وبالإضافة لبرنامج اختياري للانغماس يأتي مع المعاملة الطيبة.

يقع وادي كلاينوالسرتال بالقرب من سلسلة الجبال التي يمكن الوصول إليها فقط من ألمانيا. قبل التعامل باليورو، كان المارك الألماني قابلاً للاستخدام هنا. استقر فيها أولاً متحدثو الوالسرية القادمون من سويسرا فتمت المحافظة على اللهجة الأليمانية حتى يومنا هذا. إن هذا الوادي هو الوجهة المثالية لقضاء العطلة وخصيصاً لمحبي التنزه وللعائلات، وذلك بسبب الطرق العديدة المزودة بلوحات للاستدلال بالإضافة إلى توصيلات مجانية على متن الباص (لحاملي بطاقة والسر). منذ بضع سنوات، قام كلاوس كيسلر بتحويل منزل المزرعة هذا بعمره الذي يبلغ 500 عام إلى فندق. واليوم تنسجم الأساسات الخشبية الحديثة والتصميم المعاصر مع نمط العمارة الألبية التقليدي. يمكنك الاسترخاء في منطقة المنتجع الصحي حيث ستجد الساونا الفنلندية، اللاكونيا (غرفة التعرق الجاف) والحمامات متعددة الحساسات مع غرفة الهدوء الواسعة ومقاعد التسكع. يؤمن عرض الانغماس الألبي هذا الترف والفخامة مع جلسات تقشير البشرة بالملح-الزيت-الأعشاب، عرض زيت الورد وحليب الفرس وحمام الملح مع ملح الصنوبر الحجري. الفندق عضو من أعضاء مؤسسة بيو-هوتيل. بالإضافة لكل ذلك، يقدم الفندق اشهى المأكولات المحلية: حيث تأتي جميع المواد الغذائية من مزارع صديقة للبيئة. أحد المسرّات الأخرى الموجود هو الجاودار المصنوع يدوياً والخبز الأسمر. تتجلى مرافق الفندق في جوٍ بهيج: رحلات تنزه مع مرشد سياحي وجولات على الدراجات، رياضات صباحية، دورات المشي الشمالي ودروس للتزلج على الثلج العميق.

معلومات التواصل

Naturhotel Kleinwalsertal

Gerbeweg 18
6992 Hirschegg im Kleinwalsertal

Naturhotel Kleinwalsertal

Gerbeweg 18
6992 Hirschegg im Kleinwalsertal

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.