Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

فورست فالم

يقبع فندق فورست فالم بين مروج جبال الألب حيث الهدوء والفخامة. ان قضاء عطلة في فندق أربع نجوم كـ فورست فالم هو تجربة فريدة من نوعها حيث تم بناء الفندق بالكامل من الخشب.

هل تعلم أنه قد أثبت علميا أن الانسان ينام بعمق أكثر وبشكل مريح وسليم في الغرف المغطاة بألواح الخشب؟ لماذا؟ لأن القلب يدق أبطأ وأكثر هدوءا. لهذا السبب تم بناء فندق فورست فالم بالكامل من الخشب. الجدران الخشبية الصلبة خالية تماما من المعادن والغراء، عقدت جنبا إلى جنب بواسطة أكثر من 210 مسمارا خشبيا وبالتالي فهي العضوية. ومع ذلك، فندق فورست فالم هو أكثر من مجرد فندق خشبي، بل هو مزيج متناغم من العمارة الحديثة إذ تجتمع فيه أطايب الاطباق المحلية والعناية الصحية وجمال الطبيعة. تتميزغرفه الفسيحة بتجهيزها المتقن وفخامتها فهي مفروشة بتصميم عصري حتى أن بعضها تحتوي نافورة خاصة بها. يمكنك مشاهدة جميع الجبال المحيطة بالفندق من المنتجع الصحي المصمم من الزجاج بالكامل. تشمل العناية الصحية في هذا المنتجع العلاج بالأعشاب الألبية، والتي تجمع طازجة في فصلي الربيع والصيف ثم تنقح لاستخدامها في علاجات مختلفة. لا ينعكس شعار الفندق، "الطبيعة النقية"،  فقط في منطقة العناية الصحية وإنما في المطبخ أيضا حيث تتسم اطباقه بطابع اقليمي. يتمحور المطعم حديث التصميم، "كوكا"، حول المطبخ المفتوح مع شواية الفحم وفرن الخبز. كل ما عليك فعله الجلوس ببساطة والاستمتاع بصالة لاونج حيث تسترخي بجانب الموقد المفتوح على صالة الموسيقى اللطيفة.

فورست فالم

للاتصال:

Forsthofalm

Hütten 37
5771 Leogang

Forsthofalm

Hütten 37
5771 Leogang

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.