Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

مطعم زيخر للأسما

إذا كنت تبحث عن أفضل الأسماك فكن على يقين أنك سوف تعثر عليها في زيخر. يتم تقديم أسماك الشار والترويت طازجة هنا وكافيار الشار المحلي الصنع هو من الاطايب المعروفة للقاصي والداني.

بدأ كل شيء مع المنشرة القديمة التي اشتراها الفونس وإرنا سيشر عام 1972 لتحويلها إلى مطعم صغير. وبما أن المناشر القديمة كانت توجد بجوار الجداول المائية، كانت الفكرة بالبدأ بتربية الأسماك لأن الجميع يحب السمك الطازج الجيد القادم من مياه الينابيع النقية. المطبخ ذو الجودة العالية وتخصصات الأسماك المبتكرة (أولاً وقبل كل شيء كافيار شار والذي يمكن حالياً العثور عليه في كثير من متاجر الأغذية المرتبة في النمسا) وسرعان ما حظي المطعم بسمعة متميزة كأحد أفضل مطاعم السمك في البلاد. يدير هذه المنشأة حالياً ويشغلها أبناء الزوجين، مايكل وولفغانغ زيخر. مايكل هو القوة المبتكرة والدافعة في المطبخ.
بينما يدير وولفغانغ المطعم ويهتم بأن يصان ما ابتدعه أخوه بكأس النبيذ المناسب. المواد التي يستخدمونها بما في ذلك السمك ولحم السرطان وسواه وكذلك بيض طائر السمان والأعشاب والخضروات كلها على الغالب من منتجاتهم الزراعية أو المحلية. يأخذ مايكل زيخر هذه المواد الأولية ويحولها إلى وجبات خفيفة متقنة مثل وجبة سمك كراي الكارينثية بالبازلاء الحلوة ووجبة ريكوتا كانوليني وبيض السمان وسمك الشار القطبي المسلوق مع الباستا السوداء أو سمكة زيخر مع الخيار التفاحي الغازباتشو وكافيار شار، حيث حاز المطعم على جوائز عديدة في كتب الأدلة السياحية المحلية.

للاتصال:

مطعم زيخر للأسما

Mühlenweg 2
9121 Tainach

مطعم زيخر للأسما

Mühlenweg 2
9121 Tainach

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.