Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

نزل و ثيرمي سانت مارتينز

في منطقة زيفينكل التابعة لبورغنلاند حيث تذوب آخر تلال جبال الألب العتيدة بشكل لطيف باتجاه سهل يشابه سهول بانونيا، يوجد نزل ومنتجع سانت مارتينز الذي يعد واحة لمحبي الصحة وكذلك أصدقاء الحياة البرية.

لقد نقب الباحثون المنطقة لسنوات ووجدوا ما كانوا يبحثون عنه في حفرة حصى مهجورة في سهلً مشمسٍ عاصف بين قريتي فراونكيرشن وأبيتلون، ووجدوا مياه حرارية علاجية على عمق 860 متر. وقد تبعهم مهندسو العمارة ومنسقو المناظر الطبيعية، الذين أعادوا بيئة المنطقة الطبيعية وأنشأوا مجمع النزل والمنتجع الصحي في نقاط تدفق المياه الطبيعية. إن الأهمية الأساسية لبناء هذا المنتجع الصحي في جعله يندمج مع المحيط بشكل لطيف ومخفي. يمكن للضيوف التمتع عبر النظر من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة والتراس الخشبي المرتفع بالمناظر الطبيعية للسهول التي تخترقها البحيرات، وهذا الذي أعلنته اليونيسكو أنه جزءٌ من الإرث العالمي، وكذلك بإمكانهم التمتع بالسكينة والهدوء. وبهذا تتجدد الروح، فيمكن للنزلاء قضاء بقية اليوم في المنتجع الصحي ويقومون بالاسترخاء في خمسة حمامات بخار وساونا مختلفة وبإمكانهم التمتع بأحواض الاسترخاء والمسابح والمناطق المخصصة للأطفال وكذلك المناطق الهادئة. أما بالنسبة للنزلاء الأقل اهتماماً بالماء فبإمكانهم الانضمام إلى جوالي سانت مارتينز لاكتشاف الحياة النباتية والثروة الحيوانية الفريدة للمنطقة. يتضمن البرنامج مسير لمشاهدة الطيور وقيادة المراكب ومسيرات وجولات ليلية لرؤية جواميس الماء الطليقة والأبقار الرمادية والحمير الأوروبية البيضاء وبعضاً من آخر الأحصنة البرية الموجودة على الكوكب. وبما أن هناك الكثير للقيام به ورؤيته فعلى الضيوف المكوث ليومين أو لعطلة أسبوعية طويلة وأن يأخذوا واحدة من 150 غرفة موجودة في نزل سانت مارتينز. فإن الأشياء المهمة الموجودة في هذه المنشأة ذات الأربع نجوم تتضمن منتجع صحي ومناطق علاجية مخصصة لنزلاء الفندق والمطعم المصنف الأفضل بحسب ذواقي الأطعمة والمكتبة الاستكشافية والمدفأة في المساء مع المرصد الطبيعي لمشاهدة المناظر البانورامية لفسح بورغنلاند الواسعة.

الموقع الإلكتروني
 

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.