Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

شروط الاستخدام

لمحة عامة .1

يقوم المكتب السياحي الوطني النمساوي بإدارة المواقع الإلكترونية الرئيسية www.austria.info و www.austriatourism.com التي تخدم تعزيز السياحة إلى النمسا بشكل مجاني أو مقابل دفع.

علاوةً على ذلك، يدلّ الموقع austria.info على موقعٍ يمكن الوصول إليه من خلال إدخال هذا الرابط أو من خلال رابط انتقالي آخر. كما أن الموقع austriatourism.com يدلّ أيضاً على موقعٍ يمكن الوصول إليه من خلال إدخال هذا الرابط أو من خلال رابطٍ انتقالي آخر. يجب على جميع المستخدمين قراءة شروط الاستخدام التالية بالإضافة إلى النصوص القانونية بإمعان. إن موافقة المستخدمين على شروط الاستخدام والنصوص القانونية الأخرى أدناه (مثل سياسة الخصوصية، إشعار حقوق الطبع والنشر، الربط والوصل) هي شرطٌ ضروري لاستخدام المواقع austria.info و austriatourism.com، على التوالي. إن استخدام هذا الموقع يفرض على المستخدم قبول شروط الاستخدام وجميع النصوص القانونية الأخرى. في حال عدم قبول المستخدم بشروط الاستخدام هذه، يكون استخدام المواقع austria.info و austriatourism.com ممنوعاً. إن انتهاك جميع أو بعض أحكام شروط الاستخدام  والنصوص القانونية المدرجة أدناه سيؤدي إلى إيقاف ترخيص استخدام الموقع أوتوماتيكياً وبشكلٍ مباشر. في حال حدوث أحد هذه الانتهاكات، يحتفظ المكتب السياحي الوطني النمساوي بحقه بأي من/بجميع المطالبات (مثل المطالبات المفروضة من خلال الضمان و/أو من خلال تعويضات الأضرار) اتجاه المستخدم المذكور (أو المستخدمون).

حقوق الطبع والنشر .2

يسمح باستخدام المواقع الإلكترونية austria.info و austriatourism.com للأغراض الإعلانية ذات الطبيعة الشخصية أو المهنية بشكلٍ حصري. جميع محتويات المواقع austria.info و austriatourism.com محمية من خلال حقوق الطبع والنشر. بصرف النظر عن إذا ما كانت هذه المحتويات معروضة بشكلٍ مجاني أو مقابل مبلغ مالي. في حالة المحتوى غير المجاني (مثل تحميل الدراسات غير المجاني)، توجد أحكام معينة تحدد حقوق الاستخدام الأخرى الممكنة. أي شكل من أشكال النسخ، التوزيع، الإيجار، الإعارة، النشر أو أي شكل آخر من استخدام المحتوى يتطلب الحصول على موافقة خطية صريحة من قبل المكتب السياحي النمساوي ويمنع الاستخدام بشكلٍ صريح من دون تلك الموافقة.  يحصل استثناء عندما يحقق أحد الأحكام شيئا على العكس من ذلك وبشكلٍ صريح. قد تؤدي انتهاكات هذا الحكم تحديداً إلى عواقب تتعلق بالعلامة التجارية، حقوق الطبع والنشر وقانون المنافسة. يحتفظ المكتب السياحي الوطني النمساوي  بجميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الاستخدام الناتجة عن ذلك لنفسه (أي حقوق استخدام العمل وإذن استخدام العمل) بالنسبة للمحتويات التي يقدمها كل من المواقع الإلكترونية austria.info و austriatourism.com. يرجى من جميع المستخدمين قراءة بيان حقوق النشر والطبع.

حماية البيانات .3

إن الترويج للنمسا يعطي أهمية فائقة لعملية معالجة البيانات الشخصية بحذر. ولهذا السبب، تتّبع سياسة الخصوصية الخاصة بالمكتب السياحي الوطني النمساوي مبدأ الحفاظ على سرّية البيانات وتؤكد على أهمية حماية البيانات الشخصية على وجه الخصوص. يرجى من جميع المستخدمين قراءة الأحكام الموضوعة بشأن حماية خصوصية البيانات.

الضمان .4

ليس بمقدور المكتب السياحي الوطني النمساوي ضمان إمكانية الوصول إلى كل من الموقعين austria.info و austriatourism.com في جميع الأوقات.حيث يمكن أن تؤدي الأخطاء التقنية و/أو أعمال الصيانة وغيرها من الأسباب (مثل إعادة إطلاق الموقع) إلى عدم توافر المواقع الإلكترونية austria.info و austriatourism.com بشكلٍ مؤقت أو لفترةٍ زمنيةٍ طويلة نسبياً. لا يتحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي المسؤولية تجاه أي توافر أو إمكانية وصول للموقعين الإلكترونيين austria.info و austriatourism.com. لا يضمن المكتب السياحي الوطني النمساوي دقّة، اكتمال، شرعية، موضوعية أو حداثة المحتويات المتوفرة على الموقعين الإلكترونيين austria.info و austriatourism.com. وهذا ساري المفعول بشكلٍ مماثلٍ أيضاً بالنسبة لجميع الخدمات والمنتجات المعروضة على الموقع، بما في ذلك المواصفات والأسعار المتعلقة بذلك. قد يقوم المكتب السياحي الوطني النمساوي بعمل تغييرات، تحسينات وعمليات حذف في الموقع بأكمله وجميع المحتويات المتوفرة عليه في أي وقتٍ ممكن ومن دون سابق إنذار.

المسؤولية .5

لا يتحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي والأشخاص أو الشركات التابعون للمكتب السياحي الوطني النمساوي المسؤولية اتجاه أي نوعٍ من الأضرار (مثل المكاسب المفقودة، النفقات المحبطة، الأضرار الناتجة عن فقدان البيانات، فقدان الأرباح، المطالبات المبنية على قانون الإغناء، تكاليف الإستشارات القانونية أو إنشاء العقود). ينطبق هذا التنصّل تحديداً على جميع الأضرار الناتجة عن: استخدام الموقع الإلكتروني، عدم القدرة (المؤقتة أو الدائمة) على استخدام الموقع الإلكتروني (عند توقف الموقع عن العمل)، عدم توافر الموقع الإلكتروني أو المحتويات الموجودة عليه، تقديم المحتويات بشكلٍ خاطئ، تقديم المحتويات من قبل الأطراف الثالثة أو عرض الروابط التشعبية على austria.info و austriatourism.com

في حال تعرض الأجهزة الإلكترونية و/أو البرمجيات وغيرها من البيانات لأي أضرار ناتجة عن استخدام المواقع الإلكترونية austria.com و austriatourism.com أو محتوياتهما، لا يتحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي أي مسؤولية تجاه ذلك. من الواجب على المستخدم معرفة أن الخدمات التي يوفرها المكتب السياحي الوطني النمساوي هي أيضاً متوفرة بالاشتراك مع أطراف ثالثة مثل مشغلي الشبكة. ويعتمد توافر الخدمات بالتالي على التزويد التقني للخدمات الخارجية للشبكة. لا يتحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي أي التزام في شأن المحافظة على إمكانية الوصول إلى هذه الخدمات من دون أي مقاطعات وفي جميع الأوقات. من الواجب على المستخدم أن يدرك أن المكتب السياحي الوطني النمساوي ليس له  أي تأثير على قدرة الوصول إلى شبكة الإنترنت، سرعة التحميل أو توفر واستقرار الوصول إلى الشبكة. يحقّ للمكتب السياحي النمساوي مقاطعة الخدمات لأسباب داخلية مثل خدمات الصيانة ولفترة زمنية معقولة.

قد يتم تقييد الخدمات بشكلٍ مؤقت، وخصيصاً لأسباب تتعلق بالقوى القاهرة، الإضراب، عمليات الإغلاق والأوامر الصادرة عن السلطات بالإضافة إلى التغييرات التقنية التي قد تجرى على أنظمة المكتب السياحي الوطني النمساوي أو لأسباب أخرى مثل الإجراءات الضرورية لتحسين عمل الموقع (مثل الصيانة، الإصلاحات.. إلخ). لا يمكن للمستخدم أن يستمدّ أي مطالباتٍ من هذه الأسباب. ولكن سيسعى المكتب السياحي الوطني النمساوي جاهداً من أجل حل المشاكل المتكررة. يحق للمستخدم استخدام الخدمات التي يقدمها المكتب السياحي الوطني النمساوي على مسؤوليته ونفقته وهو ملزمٌ باستخدام الأجهزة التقنية المناسبة فقط، مثل أجهزة الحاسوب، أجهزة المودم العادية، إلخ. والمستخدم ملزم أيضاً باستخدام الخدمات بتوافقٍ فقط مع الأنظمة القانونية وعليه أن يبتعد عن أي استخدام غير مناسب للخدمات. بالنسبة للخدمات المتوفرة بشكلٍ مجاني، يحق للمكتب السياحي الوطني النمساوي أن يوفرها مقابل مبلغ مالي في أي وقت كان ولكن بعد إنذارٍ مسبق. ليس هنالك استحقاق لتوفير خدمات مجانية تحت أي ظرفٍ من الظروف.

بالنسبة لبوابة الإنترنت، يقدم المكتب السياحي الوطني النمساوي الخدمات للمستخدمين (مثل المعلومات) والتي يتم إيصالها، صنعها أو توفيرها من قبل الأطراف الثالثة. سيقوم المكتب السياحي الوطني النمساوي ببذل قصارى جهده لكي لا يتعدى على أي من حقوق الأطراف الثالثة، وعلى وجه التحديد وليس الحصر، حقوق الطبع والنشر، الاستغلال، العلامة التجارية أو غير ذلك من حقوق الاستخدام ويتم ذلك عبر عملية تشغيل بوابة الإنترنت. ولكن، لا يضمن المكتب السياحي الوطني النمساوي أن تكون الخدمات التي يستعملها المستخدمون (مثل المعلومات) مجردة من أي حقوقٍ تعود للأطراف الثالثة، وعلى وجه التحديد وليس الحصر، حقوق الطبع والنشر، الاستغلال، العلامة التجارية وغيرها من حقوق الاستخدام. يجب إذا أن تستثنى المسؤولية عن الأضرار التي قد تنتج عن ذلك. في حال قام المكتب السياحي الوطني النمساوي بتقديم برمجيات مجانية للتحميل (مثل شاشات التوقف) على الموقع، فهو لا يتحمل أي مسؤولية بشأن قدرة تلك البرمجيات على العمل. وبشكلٍ أكثر تحديداً، لا يتحمل المكتب المسؤولية تجاه أي أضرار (تبعية) ناتجة عن استخدام تلك البرمجيات (مثل الأضرار الحاصلة لنظام التشغيل).

يسعى المكتب السياحي الوطني النمساوي لضمان دقة، اكتمال وحداثة المعلومات المتعلقة بالأسعار الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني. بما أن المكتب السياحي الوطني النمساوي يحصل على الأسعار من خلال أطرافٍ ثالثة، فهو لا يملك أي وسائل من أجل التأكد من دقتهم. وتحديداً، هذه المواصفات قابلة للتغير كلل فترة من الزمن. وبالتالي لا يتحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي أي مسؤولية تجاه صحة، اكتمال وحداثة معلومات الأسعار الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني.

يعد هذا الاستثناء العام من المسؤولية ساري المفعول بصرف النظر عن أساس الادعاء المصرح به عن الإهمال الطفيف أو الإهمال الخطير حيث يكون رجال الأعمال معنيون بالأمر. تمتد حدود المسؤولية لكل من المطالبات التعاقدية وغير التعاقدية.

التغييرات .6

يحق للمكتب السياحي الوطني النمساوي إجراء تغييرات، تعديلات أو تحديثات على هذه الشروط وعلى غيرها من النصوص القانونية في أي وقت، وبأي شكل ممكن ومن دون سابق إنذار. إن النسخة الحالية من هذه الشروط ملزمة. يجب على جميع مستخدمي المواقع الإلكترونية austria.info و austriatourism.com مراجعة شروط الاستخدام هذه والنصوص القانونية المتعلقة بها من أجل متابعة التغييرات الحاصلة. يعلن جميع مستخدمي المواقع الإلكترونية austria.info و austriatourism.com بشكلٍ صريح موافقتهم على أن النسخة المعمول بها حالياً سارية المفعول بالنسبة للمستخدمين فور دخولهم الموقع مجدداً ولا يحق لهم الاعتراض على النسخة الحالية من شروط الاستخدام أو النصوص القانونية الأخرى بشكلٍ صريح أو كتابي.

الروابط التشعبية .7

لا يتحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي أي مسؤولية تجاه روابط المواقع ومحتوياتها. إن المعلومات المتوفرة على الروابط التشعبية الموجودة على كل من الموقعين الإلكترونيين austria.info و austriatourism.com هي خدمة مجانية يقدمها المكتب السياحي الوطني النمساوي. لا يمتلك المكتب السياحي الوطني النمساوي أي تأثير على تصميم أو تعديل المواقع الخاصة بالروابط ولا على المحتوى الموجود عليها. إذا كانت الروابط التشعبية الموجودة على austria.info و austriatourism.com تشير إلى أطرافٍ ثالثة فهي لا تحدد أي تخمين لما قد يوجد عليها. لا يتحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي أي مسؤولية تحديداً تجاه دقة، اكتمال، شرعية، موضوعية وحداثة المحتوى ذاك. إن الوصول للمعلومات المتوفرة عن طريق الروابط التشعبية الموجودة على austria.info و austriatourism.com هو من مسؤولية المستخدم لوحده. يجب على جميع المستخدمين أيضاً قراءة الشروط الخاصة بـ "الربط والصياغة". في حال لاحظ المستخدمون وجود رابطٍ يؤدي إلى محتوى إشكالي من الناحية القانونية، يرجى منهم إعلام المكتب السياحي الوطني النمساوي عبر البريد الإلكتروني datenschutz@austria.info  عن ذلك الرابط، بحيث يصبح من الممكن إزالته بأقرب وقتٍ ممكن إذا وجدت الضرورة لذلك.

النصوص القانونية .8

جميع النصوص القانونية الأخرى الموجودة على موقعي austria.info و austriatourism.com والتي تمت الإشارة إليها في شروط الاستخدام هذه هي جزءٌ لا يتجزأ من شروط الاستخدام وهي خاضعة للشروط المحددة في أحكامها عند عدم احتوائها على أحكامٍ أكثر تحديداً من ذلك. قد تتواجد الأحكام الأكثر تحديداً مثلاً في حالة المحتوى المدفوع من أجل حقوق الاستخدام.

السلطة القضائية / مكان التنفيذ / القانون الواجب التطبيق .9

إذا كان المستخدم رجل أعمال، تعود سلطة القضاء بشكلٍ حصري للمحكمة المؤهلة في المنطقة الأولى في فيينا لجميع النزاعات. إذا كان المستخدم من المستهلكين الذين يقعون ضمن مجال قانون حماية المستهلك، ينطبق ذلك فقط إن كان مكان السكن الخاص به/بها، مكان العمل الخاص به/بها في نفس المنطقة الإدارية هذه. مكان التنفيذ الخاص بجميع الحقوق والإلتزامات هو المركز الرئيسي للمكتب السياحي الوطني النمساوي. يتم تطبيق القانون الثابت للنمسا حصرياً مع استثناء اتفاقية المبيعات الخاصة بالأمم المتحدة (CSIG) والصراع القومي بشأن أحكام القانون.

شرط قابلية التنفيذ / متفرقات .10

إن بطلان أو عدم تأثير الأحكام المنفردة لشروط الاستخدام لن يؤثر على صلاحية الأحكام المتبقية؛ في هذه الحالة، يتم النظر في هذه الاتفاقات  والتي تكون سارية المفعول قانونيا وأقرب ما يمكن إلى الهدف الأساسي للمكتب السياحي الوطني النمساوي. عندما تطلب الصيغة المكتوبة من الوثائق، يكون إرسالها عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني مناسباً.

بيان حقوق الطبع والنشر .11

حقوق الطبع والنشر بالنسبة للمحتوى الخاص

جميع المعلومات المعروضة على الموقعين الإلكترونيين austria.info و austriatourism.com (مثل النصوص، الصور، مقاطع الفيديو، الموسيقا، إلخ) محمية من خلال العلامة التجارية و/أو حقوق الطبع والنشر التابعة للمكتب السياحي الوطني النمساوي.  وبالتالي ممنوع تحميل، نسخ وتوزيع محتويات الموقع بشكلٍ كاملٍ أو جزئي. وتحديداً، فإن حقوق النسخ، التوزيع، الإيجار، الإعارة، التقديم والنشر بأي شكلٍ من أشكالها هي من ممتلكات المكتب السياحي الوطني النمساوي حصرياً أو الأطراف الثالثة. ستتم ملاحقة الانتهاكات الحاصلة اتجاه حقوق الملكية الفكرية قانونياً.

حقوق الطبع والنشر بالنسبة للمحتوى العائد للأطراف الثالثة

يقوم المكتب السياحي الوطني النمساوي بتقديم الخدمات على الموقعين الإلكترونيين austria.info و austriatourism.com والتي تستلزم استخدام المحتويات العائدة للأطراف الثالثة (مثل النصوص، الصور، مقاطع الفيديو، الموسيقى، الرموز)، مثل المحتوى الخاص بالشركاء الإعلاميين والمحتويات الخاصة بالشركاء المتعاونين. يمكن عرض هذا المحتوى من قبل جميع المستخدمين. أي استخدامٍ آخر لأي نوع من ملفات الوسائط المتعددة والنصوص يتطلب الحصول على إذن مسبق وصريح من قبل الكاتب أو المستخدم المعتمد. يحتفظ الكاتب أو المستخدم المعتمد بجميع الحقوق الخاصة بملفات الوسائط المتعددة و النصوص. سيقوم المكتب السياحي الوطني النمساوي بإعلام الكاتب أو المستخدم المعتمد عن أي مخالفات تتعلق بحقوق الطبع والنشر سرعان ما يدرك المكتب السياحي الوطني النمساوي بوجودها. في أي حال، لا يتحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي أي مسؤولية تجاه مخالفات حقوق النشر والطبع الخاصة بالأطراف الثالثة. يضمن جميع الشركاء (مثلا الشركاء الإعلاميين، والشركاء المتعاونين) عدم تحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي أي مسؤولية.

الروابط والصياغة .12

روابط من المواقع الأخرى على austria.info  و austriatourism.com

يسمح المكتب السياحي الوطني النمساوي بوجود الروابط (-التشعبية) تحت الشروط التالية: من غير المسموح لها أن تغير من محتويات المواقع الإلكترونية austria.info و austriatourism.com بأي شكلٍ من الأشكال، يجب ان يكون الاعتراف بمصدر جميع المحتويات مضموناً كلياً، ويجب تقديم austria.info و austriatourism.com كروابط للمواقع تلك بشكلٍ كامل. إن عرض محتويات الموقعين الإلكترونيين austria.info و austriatourism.com عبر استخدام الإطارات غير مسموح. إن ربط الموقعين بمحتويات مهينة، بغيضة، مخلّة بالأخلاق العامة أو مشكوك بأمرها/غير قانونية ممنوعٌ أيضاً. يجب أن تتوافق محتويات المواقع المرتبطة بالموقعين الإلكترونيين austria.info و austriatourism.com بشكلٍ كلي مع جميع القوانين المطبقة (مثل قانون حقوق الطبع والنشر، قانون الإعلان، قانون الخصوصية، القانون الجنائي)، وفوق كل ذلك، لا يجب على تلك المواقع أن تقدّم علاقتها مع المكتب السياحي الوطني النمساوي بطريقةٍ مزورة، خاطئة أو غير قانونية. يتم التعاون مع و/أو الحصول على دعم المكتب السياحي الوطني النمساوي في حال تمت الحصول على الموافقة الصريحة والكتابية مسبقاً من المكتب السياحي الوطني النمساوي. وعلى وجه الخصوص، يتطلب استخدام الهوية المؤسسية للمكتب السياحي الوطني النمساوي (مثل الشعارات) الحصول على موافقة مسبقة من المكتب السياحي الوطني النمساوي، يحتفظ المكتب السياحي الوطني النمساوي بجميع حقوقه في حال وجود روابط غير قانونية.

الروابط من austria.info و austriatourism.com للمواقع الأخرى

في حالة الربط مع المواقع الأخرى، يعلق المكتب الوطني السياحي النمساوي الأهمية الكبرى على أن لا يتم تغيير المحتوى الخارجي الموجود على المواقع التي تقوم بمشاركة الروابط، وأن يتم الاعتراف بمصدر المحتوى الخاص بالأطراف الثالثة  وأن يتم عرض الموقع الذي تتم مشاركته بكامله. عندما يتم عرض المحتوى العائد للأطراف الثالثة، يتم فتح نافذة جديدة في المتصفح في جميع الحالات ولا يتم استخدام أي تقنية للتأطير. لا يقبل المكتب السياحي الوطني النمساوي أية مسؤولية مفروضة عليه تجاه شرعية المحتوى الموجود على مواقع خارجية وإن تمت مشاركتها مع تلك المواقع من قبل المكتب السياحي الوطني النمساوي. وعلى وجه الخصوص، لا يقبل المكتب السياحي الوطني النمساوي أية مسؤولية مفروضة عليه تجاه أي تغييرات متتالية تم إجراؤها على ذلك المحتوى. إن تضمين المواقع التابعة للأطراف الثالثة أو المشغلة من قبلها في بوابة الإنترنت المشغلة من قبل المكتب السياحي الوطني النمساوي لا يعني أنه قد تمت الموافقة عليها أو ضمانها من ناحية الخدمات المتوفرة أو المعروضة عليها. وتحديداً بالنسبة للمعلومات، السلع أو الخدمات التي قد تعرض عليها. حين تتم الإشارة من قبل المكتب السياحي الوطني النمساوي إلى المواقع الإلكترونية التي لا يقوم المكتب السياحي الوطني النمساوي بتشغيلها عبر الروابط، يكون ذلك لتقديم خدماتٍ إضافيةٍ للمستخدمين، لمساعدتهم في الوصول إلى تلك المواقع بسهولة. ولكن لا يتحمل المكتب السياحي الوطني النمساوي أي مسؤولية اتجاه المحتوى المتوفر على تلك المواقع في مثل هذه الحالة.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.