بحث
    • بطاقة ترحيب غير محدودة

      بطاقة ترحيب غير محدودة

    بطاقة ترحيب غير محدودة

    7 ميزات بزيارة واحدة: تفتح بطاقة الترحيب غير المحدودة الأبواب على أهم المواقع والأماكن السياحية في منطقة إنسبروك Innsbruck

    بطاقة ترحيب غير محدودة

     

     

    إذا أردت التعرف على أجمل الأماكن السياحية في تيرول خلال إجازتك، ما عليك سوى أن تشد الرحال إلى إنسبروك. تشمل بطاقة الترحيب غير المحدودة الجديدة - التي يستطيع الضيوف الذين يمكثون ليلتين أو أكثر شراءها كترقية لبطاقة الترحيب - سبعة أماكن مشهورة وهذه تقع على بعد سفر ساعة من إنسبروك.

    إن تقضية إجازة في منطقة إنسبروك تعني ثروة من الخبرات يستقيها الزائر من سياحته في الجبال وفي المدينة. فمن التجوال في أرجاء المدينة التاريخية القديمة Old Town، إلى زيارة العديد من الأماكن السياحية مثل غولدن رووف (السطح الذهبي) Golden Roof وموقع التزلج في بيرجيزلBergisel Ski Jump، إلى التعرف على العادات التقليدية في إحدى القرى الخلابة في المنطقة، أو اختبار عالم الجبال الفريد – في إنسبروك لا مطرح للملل. إن بطاقة الزائر في إنسبروك- بطاقة الترحيب، التي تسري من اليوم الأول لإقامتك- تعطيك الكثير من الحسومات ما يساعدك على التوفير في المصروف خلال إجازتك. ومقابل المكوث لـ 3 ليال أو أكثر، يتلقى زوار منطقة إنسبروك بطاقة الترحيب بلس والتي تشمل، إضافة إلى حسومات بطاقة الترحيب، الركوب المجاني بالتليفريك على بيرغباهنن أوبربيرفس Bergbahnen Oberperfuss، والدريسينباهن DreiSeenBahn في كوهتاي Kühtai، والأوليمبياباهن Olympiabahn في منطقة أكزامر ليزيوم Axamer Lizum والموتررألمباهن Muttereralmbahn في ماترز Mutters.

     

    بطاقة لأكثر الأماكن السياحية شعبية

    بفضل موقعها الفريد في قلب تيرول، تشكل إنسبروك أيضاً القاعدة المثلى للانطلاق في رحلات الاستكشاف بزيارة العديد من أهم المواقع السياحية الأخرى أثناء الإجازات. توفر بطاقة الترحيب غير المحدودة الجديدة الدخول إلى أكثر سبع مناطق سياحية شعبية في منطقة إنسبروك. هذا، ويمكن للزوار الذين يمضون في إنسبروك ليلتين على الأقل شراء هذه البطاقة التي تُعتبر ترقية مميزة على بطاقة الترحيب.

     

    Nordkettenbahn Cable Car in Innsbruck

    تضمين مرافق التسلية في الثلج، وبالقرب من البحيرة، وفي القلعة

    أكثر الأماكن السياحية شعبية في منطقة تيرول هي من ضمن الميزات الرئيسية التي توفرها البطاقة. ففي وادي أوتستال Ötztal يمكن للزوار الاستمتاع بأكثر أفلام الدرجة الأولى إثارة عن طريق مشاهدة العناصر الرئيسية في أفلام جيمس بوند 007 في سولدن Sölden، ليس هذا فحسب، بل هناك الاسترخاء في الحمامات المعدنية ، أكوا دوم Aqua Dome ، في منطقة تيرول في موقع لانغنفيلد Längenfeld، والأنشطة المثيرة للحماسة في حديقة الترفيه في منطقة 47 AREA 47 على مدخل وادي أوتستال. يمكنك البدء بزيارة الجليد الأبدي في منطقة التزلج في ستوباي Stubai Glacier، بينما تعود قلعة تراتزبرغ Tratzberg Castle بزوارها إلى الماضي الغابر. في أكثر المواقع السياحية جذباً للزوار في منطقة تيرول، في عوالم سواروفسكي للكريستال Swarovski Crystal Worlds، تأخذك الدهشة عند رؤيتك الأضواء المتلألئة، وعند قيامك برحلة على متن القارب إلى آخن زيه Achensee، أكبر بحيرات منطقة تيرول، كل هذا ضمن ميزات البطاقة.

     

    الموسيقا في العملاق

    لمحة عن بطاقات الزوار في إنسبروك



    بطاقة الترحيب

    بطاقة الزائر المجانية

    مقابل الإقامة ليلتين، هناك حسومات على رسوم الدخول (مثلاً أجمل الأماكن السياحية، برك السباحة وبحيرات الاستحمام) والخدمات المشمولة بالبطاقة (مثلاً النزهات الجبلية برفقة المرشد، النقل العام في المنطقة)


    اقرأ المزيد

    بطاقة الترحيب بميزات إضافية (بلس)

    بطاقة زائر مجانية لإقامة 3 ليال أو أكثر.

    إضافة إلى ميزات بطاقة الترحيب، هناك تذكرة ذهاب وإياب على أفضل المصاعد وعربات الأسلاك (التيليفريك) (بيرغباهنن أوبربيرفس، دريسين باهن كوهتاي، أوليمبياباهن أكسامر ليزوم وموتررالمباهن)


    اقرأ المزيد

    بطاقة الترحيب غير المحدودة

    بطاقة الترحيب غير المحدودة بميزات أفضل

    صالحة لإقامة ليلتين أو أكثر (تعتمد صلاحية البطاقة على طول مدة الإقامة)

    المشمول بالبطاقة أكثر الأماكن السياحية شهرة في ولاية تيرول:


    •  جولة سياحية على بحيرة آخن زيه Achensee - جولة سياحية واحدة لمدة ساعتين
    •  أكوا دوم Aqua Dome - بطاقة واحدة 3 ساعات بدون ساونا
    • منطقة 47 AREA 47 – دخول لمرة واحدة إلى منطقة المياه
    • العناصر الأساسية في أفلام جيمس بوند 007
    • منطقة التزلج شتوباي غلاسير Stubai Glacier – بطاقة ذهاب وإياب ودخول لمرة واحدة إلى المغارة الجليدية Ice Grotto 
    • عوالم سواروفسكي للكريستال Swarovski Crystal Worlds – دخول لمرة واحدة
    • قلعة تراتزبرغ Tratzberg Castle – دخول مرة واحدة

     

    يمكن شراء بطاقة الترحيب غير المحدودة من أي مكتب استعلامات سياحي في منطقة إنسبروك ومن الفنادق وأماكن توفير الإقامة المشاركة أيضاً. الشرط المسبق هو بطاقة ترحيب بلس صالحة عن إقامة ثلاث ليال أو أكثر. صالحة فقط في أشهر الصيف من أيار/مايو إلى تشرين الأول/أكتوبر


    اقرأ المزيد