بحث
    • زيلامسي - كابرون

      عرض بحيرة زيل

    زيلامسي - كابرون

    تعتبر تسيل أم زيه-كابرون Zell am See - Kaprun ثاني أكثر وجهة عطلات شعبيةً في النمسا بعد فيينا بالنسبة للزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط، إذ يوجد في محيط هاتين البلدتين الكثير من المعالم السياحية الجذابة مثل البحيرة الشهيرة ونهر كيتسشتاينهورن Kitzsteinhorn الجليدي.

    تسيل أم زيه - كابرون كيتسشتاينهورن

    تسيل أم زيه - كابرون كيتسشتاينهورن

    يشكل المشهد الخلاّب الذي يجمع بين النهر الجليدي والجبال المكللة بالثلوج والبحيرة ذات المياه البلّورية، علامة فارقة بالنسبة لمنطقة تسيل أم زي-كابرون الواقعة في ولاية سالزبورغ. إنها من أجمل مناطق النمسا حيث تتميز عن غيرها بالقرب الجغرافي لهذه المعالم الطبيعية الأكثر جذباً للسواح من حول العالم. 

    تتمتع تسيل أم زي-كابرون بالعديد من التضاريس الطبيعية، من النهر الجليدي، إلى الجبال الشاهقة والبحيرة الزرقاء الخلاّبة، فضلاً عن المناظر الطبيعية لجبال الألب، ولهذا فهي توفر باقة متكاملة من الأنشطة التي يمكن التمتع بها بسهولة في فصل الصيف، والتي تلبي تطلعات جميع الزوار سواء أكانوا من محبي الرياضة، أو المسافرين برفقة عائلاتهم، أو الذين يتطلعون لتمضية عطلة استرخاء ممتعة.

    لا شكّ أن الزوّار سيجدون أنماطاً مختلفة من المغامرات التي تنتظرهم في هذه المنطقة، حيث يمكن لهم الاستمتاع بالمشي في الطبيعة أو ركوب الدراجة الهوائية على ممرات جبل كيتشتاينهورن، شميتينهوه أو مايسكوغل؛ كما يمكنهم أيضاً الانغماس في الأنشطة المائية على المياه الكريستالية لبحيرة تسيل، أو اختبار تجربة الهبوط بالمظلة فوق قمم المحمية الطبيعية هوهي تاورن التي تعلو أكثر من 3000 متر فوق سطح البحر؛ أو يكنهم الاكتفاء بممارسة رياضة الجولف على أحد أجمل الملاعب في جبال الألب.

    خزان في متنزه هوهي تاورن الوطني

    مغامرات ممتعة في الأنهار الجليدية ومنحدرات الثلوج في عز الصيف

    في جبل كيتزشتاينهورن الذي يوفر تجارب التزلج طوال 10 أشهر في العام، لا يقتصر الأمر فقط على المحترفين من هواة رياضة التزلج أو التزحلق على الجليد. فكيتزشتاينهورن الذي يشكّل منطقة التزلج الوحيدة في سالزبورغ، يجتذب أيضاً الزوّار الراغبين بممارسة الأنشطة الشتوية الباردة في عزّ الصيف، إذ يضمّ متنزه "آيس أرينا" الذي يضمّ شاطئاً ثلجياً ومقاعد للاسترخاء ومنزلقات جليدية، وغيرها من التجارب الجليدية لكل أفراد العائلة على ارتفاع 3000 متر فوق مستوى سطح البحر.

    ويمكن للسائحين أيضاً التجول في الثلج على معدات الانزلاق الممتعة أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع باستنشاق القليل من "الغليتشربرايز" أمام المشهد المهيب للمتنزه الوطني المترامي الأطراف. في النهاية، لا تفوت تدليل نفسك بلحظات من المتعة المطلقة، ونصيحتنا لك أن تصعد على متن مقصورة الكابل الجبلي المصممة من قبل شركة بورش، والتي تقلّك إلى شمستنهوهي، ومن ثمّ قم برحلة إلى أعلى قمة جبل كيتزشتاينهورن. يمكنك أيضاً أن تستقلّ قارباً للقيام برحلة هادئة عبر مياه بحيرة تسيل. ما عليكَ سوى الحصول على بطاقة تسيل أم زي-كابرون التي تضع بين يديك فرصاً لا تنتهي لكي تكتشف أجمل ما في هذه المنطقة من مرافق سياحية وأنشطة رائعة

    بطاقة تسيل أم زي-كابرون لفصل الصيف

    بطاقة تسيل أم زي-كابرون لفصل الصيف

    بطاقة تسيل أم زي-كابرون لفصل الصيف تضع بين يديك فرصاً لا تنتهي لكي تكتشف أجمل ما في هذه المنطقة من مرافق سياحية وأنشطة رائعة تستمتع بها خلال إجازتك.

    إنها البطاقة التي تخوّلك الصول على إجازة صيف في غاية المتعة والتشويق. فهذا الصيف ستستمتع هذا الصيف بمزيد من التجارب الرائعة خلال عطلتك في تسيل أم سيي- كابرون، فكل ما تحتاج إليه هو بطاقة تسيل أم زي-كابرون لفصل الصيف، والتي تتيح لك المشاركة في العديد من بالفعاليات والأنشطة الممتعة والمشوقة وبسعر خاص جداً. هذه البطاقة ستفتح أمامك الكثير من الأبواب وتمنحك فرصاً لا تُحصى للاستمتاع بمرافق منطقة تسيل أم زي-كابرون، وستحصل عليها بمجرد إقامتك في فندق مشارك فيها.

    معلومة مهمة: لا يمكنك شراء بطاقة تسيل أم زي-كابرون إلا في هذه الحالة

    رحلة نهرية

    استمتع بإجازة صيف مشوقة

    يسري مفعول بطاقة تسيل أم زي-كابرون من 15 مايو وحتى 15 أوكتوبر، ويمكنك استعمالها بقدر ما تشاء، من اللحظة الأولى التي تبدأ فيها إقامتك في هذه المنطقة، حيث سيكون بإمكانك الاستفادة من المزايا المختلفة التي توفرها لك هذه البطاقة.  

    بفضل هذه البطاقة، ستتمكن من دخول العديد من المرافق السياحية مجاناً أو مقابل سعر مخفّض، من بينها أماكن الجذب الطبيعية و مقصورات الكابل، والسباحة في البرك المغلقة، استعمال الباصات والليدوز وغيرها الكثير من الخدمات. والأهم أنه بفضل هذه البطاقة من المؤكد أنك ستستمتع بإجازة الصيف، إذ ستُتاح أمامك الفرصة للانغماس في الكثير من الأنشطة واستكشاف مرافق المدينة ، في الوقت الذي توفّر فيه حوالي 500 يورو في الأسبوع الواحد

    Klamm بحيرة

    بطاقة التنقل "موبيليتي" الجديدة والمجانية لكل الضيوف

    من 1 مايو ولغاية 31 أوكتوبر، ستتيح بطاقة التنقّل للضيوف، استعمال وسائل النقل العام (القطار، الباص، سكة حديد بينزجو) مجاناً ومن دون أية قيود، في منطقة بينزجو طوال فترة إقامتهم. سيحصل الضيوف على هذه البطاقة خلال اليوم الأول لإقامتهم في المدينة، في المقابل، فإن بطاقة تسيل أم زي-كابرون لفصل الصيف ذات الشعبية الكبيرة، تتيح لهم التنقل مجاناً، فضلاً عن الدخول مجاناً أو لقاء أسعار مخفضّة إلى حوالي 40 مرفقاً سياحياً مثل ملاهي الليدو ووجهات الترفيه الأخرى. تشمل البطاقة أيضًا ركوب الخيل في الجبال الشاهقة والتزلج من وإلى جبلين محليين هما كيتشتاينهورن وشميتينهو، بالإضافة إلى رحلات بالقوارب في بحيرة تسيل البلوّرية.

    اكتشف المزيد عن بطاقة تسيل أم زي-كابرون لفصل الصيف
    يعتبر مسار مشي "ميستكال فورست"

    شتاء ألبي وسط الثلوج

    من النهر الجليدي، إلى الجبال المرتفعة والبحيرة الزرقاء، تأكد من أنك ستحصل على إجازة شتوية وسط الثلوج في تسيل أم سي، والتي يمكنك أن تستمتع بها على ارتفاع أكثر من 3000 متر فوق سطح البحر في جبل كيتزشتاينهورن، فضلاً عن الضفاف المجلّدة لبحيرة تسيل

    ثلاثة أماكن رئيسية للمتزلجين والمتزحلقين على الألواح

    تُعتبر منطقة تسيل أم سي- كابرون من أجمل مناطق التزلج في النمسا، ففيها3 مناطق تزلج يبلغ إجمالي مساحة منحدراتها 138 كم، ما يجعلها مقصداً مثالياً لعشاق التزلج والتزحلق على الألواح. هذه المنحدرات توفّر أيضاً العديد من التحويلات: 54 كم من المنحدرات السهلة ، و 55 كم من المنحدرات المتوسطة و 29 كم من المنحدرات الصعبة.

    في هذه المنطقة، يمكنك أيضاً أن تختبر أرفع تجارب التزلج، وتحديداً في منحدر شميتنهوهيه، أو الاستمتاع بالصعود على متن مقصورة الكابل المصممة من قبل بورش، والتي تُعتبر بمثابة تجربة حصرية.

    قمة العالم 3000

    تواصل مع هيئة سياحة تسيل أم زيه - كابرون