Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

البحيرات في ستيريا

هذه البحيرات الزرقاء كبيرة بما يكفي لرحلات القوارب مع أن الشواطئ الدافئة ليست ببعيدة. استرخ وتمتع بالصيف في ستيريا " قلب النمسا الأخضر".

بحيرة الحمامات الطبيعية كومبيرغ
تقع بحيرة كومبيرغ على بعد 6 كم شمال غراتس . درجة الحرارة حول معدل 24 درجة مئوية تجعل من المدينة ملاذاً مثالياً في الصيف مع ملاعب التنس والكرة الطائرة وملعب الغولف المصغر وتنس الطاولة والقوارب الدواسة والساونا والسكواش والبولينغ وملاعب مغامرات
الأطفال وألعاب الانزلاق ومخيم التنس والمطعم ودروس السباحة..كل ذلك لجعل الزوار في انشغال دائم طوال اليوم.

بحيرة التاوسير
بعمق 53 متراً وعلى ارتفاع 712 متراً فوق سطح البحر, فإن بحيرة التاوسير بموقعها الجميل والهادئ تحظى بشعبية كبيرة بين الغواصين. يصل متوسط حرارة الماء إلى 24 درجة مئوية خلال أشهر الصيف وتشمل المرافق ملعباً لكرة الطائرة الشاطئية ورحلات بالقوارب إلى زيفيس-التاوسي وكذلك فرصة استئجار قارب.

بحيرة غروندلسي
تعرف أيضاً باسم "بحر ستيريا". بحيرة غروندلسي هي أكبر بحيرة في ستيريا ولها 14كم من الشواطئ الطبيعية يمكن في الغالب الوصول إليها بحرية مع ثلاث مناطق الاستحمام أعدت خصيصاً. كذلك خدمة خطوط الرحلات البحرية وتأجير القوارب ودروس الإبحار وركوب الأمواج فضلاً عن ناد لليخوت.

لايجر ايلاند بيبيرشتاين
ستة عشر هكتاراً من الماء الصالح للشرب، ثلاث مسارب مياه وملعب للأطفال وأكشاك وإبحار وركوب أمواج وغوص وتخييم و 50000 متر مربع من العشب لحمامات الشمس - هذا ما ينتظركم على ضفاف البحيرة في لايجر ايلاند بيبيرشتاين

Montar en bici © Österreich Werbung / Wolfgang Zajc Montar en bici © Österreich Werbung / Wolfgang Zajc

البحيرات في ستيريا

النمسا 360 ° - آلت أوسي © Österreich Werbung النمسا 360 ° - آلت أوسي © Österreich Werbung

النمسا 360° - آلت أوسي

 من يود القيام أيضاً بنزهة زيلينفارت الرومانسية في بحيرة التاوسيرزي؟! كم هي مذهلة هذه المناظر العظيمة وكم هو جميل زي السائقين التقليدي؟ أليس كذلك؟ لذا، خذ نظرة، امسك هاتفك النقال أو ببساطة استخدام فارة كمبيوترك الخاص للتحرك على الشاشة.


شاهد الفيديو على موقع يوتيوب


لمشاهدة فيديو 360º على جوالك، ينبغي عليك فتح الفيديو باستخدام تطبيق يوتيوب YouTube app. أما إن كنت ترغب بمشاهدته على جهاز كمبيوترك، تأكد من وجود أحدث نسخة من متصفّح كروم، أوبرا، فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر مثبتة على جهازك.

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

ـ شاركنا برأيك واربح معنا!

النمسا بلد العطلات - شاركنا برأيك واربح معنا! ابدأ الاستبيان من هنا.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.