Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

ليخ زورس

يُعدّ فندق ليخ زوس الذي يجمع بين الطابع الأصيل لقرية ألبية متطورة، مكاناً حقيقياً.
  • تيار © Lech Zürs Tourismus GmbH / Christoph Schöch تيار © Lech Zürs Tourismus GmbH / Christoph Schöch
  • cooking with herbs © Lech Zürs Tourismus GmbH / Daniel Zangerl cooking with herbs © Lech Zürs Tourismus GmbH / Daniel Zangerl
  • Golf Lech © Lech Zürs Tourismus GmbH / Christoph Schöch Golf Lech © Lech Zürs Tourismus GmbH / Christoph Schöch
  • Lech classic festival © Lech Zürs Tourismus GmbH / Daniel Zangerl Lech classic festival © Lech Zürs Tourismus GmbH / Daniel Zangerl
  • Zug a nice romantic part of Lech © Lech Zürs Tourismus GmbH / Kirstin Tödtling Zug a nice romantic part of Lech © Lech Zürs Tourismus GmbH / Kirstin Tödtling
  • Horse sleigh ride © Lech Zürs Tourismus GmbH / Christoph Schöch Horse sleigh ride © Lech Zürs Tourismus GmbH / Christoph Schöch
  • Skischool for children and beginners © Lech Zürs Tourismus GmbH / Skischule Lech  (Lech Zürs Tourismus) Skischool for children and beginners © Lech Zürs Tourismus GmbH / Skischule Lech (Lech Zürs Tourismus)
  • Zürs © Lech Zürs Tourismus GmbH Zürs © Lech Zürs Tourismus GmbH

يُعد الوصول إلى ليخ زوس وآرلبيرج على طول ممر فليكسين الأسطوري تجربة لا تنسى بحد ذاتها، مع الاستمتاع بالمروج الجبلية المزهرة، القمم الشاهقة والسماء الزرقاء الداكنة. في هذا الوادي الجبلي الألبي الخلاب الواقع على ارتفاع من 1444 إلى 1750 متراً، تمنحك القرية الألبية وعوداً بالسلام والاسترخاء بينما تحيي زوارها بهواء الجبل النقي ومناخ المناطق المرتفعة المنعش في الصيف والشتاء.

سكن الفالسريون ليخ زورس لأول مرة منذ حوالي 700 عام، ولا تزال آثارهم متمثلة بمنشآت خشبية عمرها قرون، والمنظر الطبيعي المزروع الرائع. تتميز هذه المنطقة المتعددة الأوجه للتنزه سيراً على الأقدام بمجموعة متنوعة من الزهور الجبلية بما في ذلك 20 نوعاً من الأوركيد وبحيرات صافية من الكريستال ومراعٍ ألبية وأعمال فنية. يتضمن مسار "غرونر رينغ" (الحلقة الخضراء) سلسلة مثيرة من الأبواب المنتصبة بشكل حر في الجبال، بينما يقود مسار ليخفيج على طول النهر البري الأخير في وسط أوروبا.

يوفر هذا المكان المثالي الطبيعي مجموعة متنوعة غنية من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الدراجات الكهربائية في الجبال والرماية وصيد الأسماك. يعتبر وادي زوغاتال الساحر أيضاً موطناً لأعلى ملعب للغولف في النمسا، مسبح غابة وبركة أسماك - تضم سمك السلمون المرقط الطازج الذي يعد أحد الأطباق الإقليمية العديدة.

تتمتع ليخ زورس أيضاً بأعلى كثافة لمطاعم الذواقة في العالم. ولهذا السبب يأتي العديد من الذواقة إلى أرلبيرج.آرلبيرج.

مجموعة من الدرجة الأولى للفعاليات الثقافية تغطي كل شيء من يوم الموسيقيين التقليديين إلى مهرجان ليخ كلاسيك للموسيقى الذي يستضيف فنانين مشهورين من جميع أنحاء العالم. ينقل ذا سكاي سبيس الذي افتُتح في خريف عام 2018، الزوار إلى أبعاد جديدة. الهندسة المعمارية الفريدة وسط بيئة منخفضة الإضاءة توفر رؤىً عميقة في السماء في الأعلى وإلى أنفسنا، يمكن زيارتها طوال العام. في رالي أرلبيرج للسيارات الكلاسيكية، تمر السيارات القديمة النادرة والقيمة في المناظر الألبية.

يُعدّ آرلبيرج مهد التزلج على جبال الألب وواحداً من أكثر المناظر الطبيعية الجبلية جاذبية في أوروبا، وقد أبهر الضيوف من جميع أنحاء العالم لأكثر من قرن من الزمان. يشكّل موطن الأبطال الأولمبيين والرواد المكان الذي دوّن فيه تاريخ الرياضة والسينما والسياحة. تجمع ليخ زورس بين التقاليد العريقة، الأناقة الفريدة، الذوق الفريد ومجموعة لا تضاهى من أماكن الجذب السياحي.

تضم أرلبيرج 305 كيلومترات من المنحدرات، أكثر من 200 كيلومتر من مسارات التزلج، 88 مصعداً وعربة تلفريك. يلبي موقع مدرسة التزلج الأولى في العالم، أعلى المعايير كأكبر منطقة للتزلج في البلاد والخامس عالمياً من حيث الحجم. يساعد كبار مدربي التزلج ومرشدي التزلج الخاصين عشاق الرياضات الشتوية من جميع الأعمار.

توفر المناظر الطبيعية الشتوية البرية والرومانسية الإثارة بما في ذلك التزلج الريفي على الثلج والمشي بأحذية الثلج وجولات العربات التي تجرها الخيول. يُعدّ التزحلق على الجليد والتزحلق هي طرق رائعة أخرى لتجربة الجبال المذهلة. تحظى العائلات باهتمام جيد لرعاية أطفال محترفة في مدارس وفنادق التزلج، حيث تقدم هذه الأخيرة أيضاً إضافات مغرية مثل السبا الواسع، وعلاجات الجمال والجسم.

ليخ آرلبيرغ

فندق غاستهوف بوست © Post Lech Arlberg فندق غاستهوف بوست © Post Lech Arlberg

بوست ليخ آرلبيرغ

اقرأ المزيد

الاتصال

مجلس السياحة في ليخ زورس

Dorf 2
6764 Austria Lech

هاتف: 004355832161

مجلس السياحة في ليخ زورس

Dorf 2
6764 Austria Lech

هاتف: 004355832161

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.