Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

أربعة جبال، ثلاث بحيرات: مسرات التجول في منطقة سالزكامرغوت

يمكن اليوم لزوار هذه الوجهة، التي تعد واحدة من أكثر وجهات التجول جاذبيةً في النمسا، التمتع بالنزهات الطويلة دون القلق على أمتعتهم من جهة ومع خيارات لا تُعد ولا تُحصى من النشاطات الإضافية من جهة أخرى.
التجول لمسافات طويلة في سالزكامرغوت (Salzkammergut): يعني ذلك دروب مذهلة عبر مناطق ريفية فاتنة وفرصة التمتع بالمناظر المتغيرة للبحيرات اللازوردية المتلألئة في أسفل الوادي، حيث يأخذك درب سالزكامرغوت للتجول لمسافات طويلة فوق أجمل قمم بحيرات "فوشل" (Fuschl) و"فولفغانغ زي" (Wolfgangsee) ومنطقة "موند زي" (Mondsee) - جبل "تسفولفرهورن" (Zwölferhorn) الذي يشمخ فوق قرية "سانت غيلغن" (St. Gilgen)، جبل "شوبر" (Schober)، جبل "فراوينكوبف" (Frauenkopf) والجبل المميز "شافبيرغ" (Schafberg). وأفضل ما في الأمر هو أنه سيتم توصيل أمتعتك إلى الفندق كل يوم بانتظار قدومك. إن كل مرحلة من جولتك هي باختصار مذهلة كالتي تليها: تعتبر قمة "شافبيرغ" واحدة من المعالم البارزة، وهي معروفة باسم "حارس أترغاو"، حيث توفر مناظر بانورامية لحوالي 13 بحيرة على الأقل في منطقة سالزكامرغوت. وبما أن باقتك السياحية تتضمن قضاء ليلة في فندق "شافبيرغ شبيتسه" (Hotel Schafbergspitze)، فسوف تتمكن من التمتع بهذا المنظر المذهل في نور الصباح الجميل بينما تتناول وجبة الفطور. ولكن هذا ليس كل شيء. فبالإضافة إلى فندقك وخدمة نقل الأمتعة، تتضمن الباقة السياحية أيضاً تذاكر لرحلة قارب في بحيرة "فولفغانغ زي" أو رحلة ذهاب وإياب إلى قمة جبل "شافبيرغ" بواسطة القطار المسنن البخاري الأكثر انحداراً في النمسا بحيث لا تحتاج إلى المشي إذا كنت لا ترغب في ذلك. ووفقاً لمخطط الجولة، فلن تضطر إلى المشي لأكثر من خمس ساعات في اليوم، وستحظى بفرص أكثر من كافية للاسترخاء والاستجمام عند بحيرات سالزكامرغوت الثلاث.
.
زفيلفيريتهورن © STMG / Stadler زفيلفيريتهورن © STMG / Stadler

الموقع الإلكتروني

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.