Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

الحرية على ظهور الخيل: مركز موهلفيرتلر ألم للنزهات سيراً على الأقدام

الغابات الغامضة، جداول المياه الهامسة، التلال اللطيفة حيث لا يسمع أي صوت سوى إيقاع حوافر الحصان- هناك ما يثير التأمل بخصوص نزهات المشي في موهلفيرتل.

الانطباعات

  • الحصان والفارس أمام كوخ خشبي © Stone Hill Ranch الحصان والفارس أمام كوخ خشبي © Stone Hill Ranch
  • ركوب الخيل © Oberösterreich Tourismus GmbH ركوب الخيل © Oberösterreich Tourismus GmbH
تُعد المنطقة في الأعالي، شمال نهر الدانوب، ركناً استثنائياً من النمسا. منطقة أبعد قليلاً ولم تتغير أكثر من مناطق أخرى معروفة بشكل أفضل، وتستقبل الكثير من الزوار. الجميل في المنطقة هو السلام والهدوء الذي يطوقكم بالمناظر الجميلة، لا سيما عند استكشاف ذلك على ظهور الخيل. تجتاز أكثر من 700 كلم من دروب الخيالة موهلفيرتلر وحيثما يتجه الدرب ستوجد دائماً الكثير من مراكز ركوب الخيل أو النزل القريبة، والمخصصة للخيالة ومرافقيهم المخلصين. ويتضح مدى تجهيزها للفرسان بمجموعة واسعة من الخدمات: حقل صغير لاستراحة منتصف النهار وأكشاك لإيواء الخيول، الساونا حيث يمكن للضيوف تخفيف أوجاعهم وآلامهم - وباختصار كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مثالية لركوب الخيل. وكل شيء آخر متروك للطبيعة. عند ركوب الخيل على طول مسارات الغابات الظليلة وعبر المروج المضاءة بأشعة الشمس، قم باستراحة عفوية في بقايا بناء قديم وبعد ذلك قم بالمرور عبر جدول يعطيك إحساساً بالانتعاش، ستشعر بالحيوية حقاً وتكتسب شعوراً بمدى روعة هذه الحياة.

مركز موهلفيرتلر ألم للنزهات سيراً على الأقدام

الاتصال

مركز موهلفيرتلر ألم للنزهات سيراً على الأقدام

موهلفيرتلر ,النمسا العليا

مركز موهلفيرتلر ألم للنزهات سيراً على الأقدام

موهلفيرتلر ,النمسا العليا

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.