Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

حيث الطريق إلى الاستجمام يمتد عند قدميك

خطوة بخطوة عبر مروج جبال الألب النضرة في سالزبورغ، وبرفقة منظر دائم من البانوراما الفاتنة، سوف تختبر ملحمة طبيعية لا يمكن وصفها… وكأنك كما لو كنت تستطيع الإحساس بكل شيء حولك.
 
إنه لأمر مبهج أن تكون قادراً على التنفس من جديد ومتابعة طريقك، فالعطلات يصنعها المتجولون. ولا يقتصر ذلك فقط على متعة عبور 350 كلم من الدروب المجهزة بلوحات إرشادية تتواجد عند قدميك تماماً، بل أيضاً بخوض تجربة لا يمكن نسيانها أبداً.

من خلال 31 مرحلة من طريق "ألمن فيغ" (Almenweg)، الذي يمر عبر 25 موقعاً من المروج الألبية، وبحسب طول المدة التي تقضيها في كل مرحلة ومستوى لياقتك البدنية ووتيرة سرعتك، سوف تجد بالتأكيد كل ما تبحث عنه. هل ترغب في التجول بروية عبر مروج جبال الألب النضرة؟ أم أنك تريد تفجير طاقاتك على ممر شديد الانحدار؟ يمكن للعائلات مع المتجولين الصغار التمتع بتجربة مشاهدة حيوانات الشامواه، وهي نوع من الماعز يتسلق إلى ارتفاعات شاهقة حقاً. ومهما كان قرارك، فإنك ستشاهد بعضاً من المناظر المذهلة من عالم النباتات والحيوانات في جبال الألب وذلك على ارتفاع يصل بين 1000 و2000 متر فوق مستوى سطح البحر. كما ستتمكن من قضاء فترات استراحة في مقصورة الألب الصيفية المحاطة برائحة الأعشاب الألبية، حيث يمكنك تذوق الخبز المحلي الصنع الذي يُخبز في فرن خشبي والزبدة الألبية، أو تدليل نفسك بتناول بعض من فطائر الجبن التقليدية المحبوبة المعروفة باسم "كاسنوكن" (Kasnockn) والفطائر المحلاة المقطعة مع الزبيب، المعروفة باسم "كايزر شمارن" (Kaiserschmarrn). وكل ما عليك فعله هو تتبع زهرة الجنطيانا الجبلية الزرقاء على امتداد الطريق. أما إذا كنت لا ترغب بالقيام بالأمر بهذه الطريقة، فهناك الكثير من الخرائط المدعّمة بالنظام العالمي لتحديد المواقع فضلاً عن خرائط رقمية فردية للتجول لمسافات طويلة. ففي نهاية المطاف هناك أمر واحد سوف تجده دوماً: السلام الداخلي
درب ياكوب © SalzburgerLand Tourismus درب ياكوب © SalzburgerLand Tourismus

الموقع الإلكتروني

الانطباعات

  • سالزبورغرلاند © Tourismus Salzburg GmbH سالزبورغرلاند © Tourismus Salzburg GmbH
  • بحيرة © SalzburgerLand Tourismus بحيرة © SalzburgerLand Tourismus
  • سالزبورغرلاند © Tourismus Salzburg GmbH سالزبورغرلاند © Tourismus Salzburg GmbH

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.