Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

عبر جبال تيرول حيث تحلق النسور

"اذهب حيث تحلق النسور" يردد السكان المحليون بينما ينظرون باتجاه الممرات الصخرية. إنه لأمر يستحق التجول مشياً على الأقدام، ولكن ليس فقط بسبب المناظر التي يوفرها أعلى جبل في النمسا.
 
لا ينبغي على الذين يبحثون عن التحديات في الجبال، والذين يتطلعون للمغامرات ويرغبون في اختبار جاذبية القمم العالية، أن يولوا قيمة كبيرة جداً للرفاهية، بل ما يحتاجون إليه هو اللياقة البدنية التامة. فلا بد من تجاوز 24 مرحلة من سلسلة جبال "كايزر غيبيرغه" (Kaisergebirge) إلى جبال "أرلبيرغ" (Arlberg) فضلاً عن تسعة أخرى تتواجد بين أعلى جبلين في النمسا، جبل "جروسجلوكنر" (Grossglockner) و"جروسفينيديغر" (Grossvenediger). تبلغ في المجموع 433 كيلومتراً ومنحدر بطول 31000 متر. من هنا يمكنك حقاً أن تتذوق العجائب الحقيقة للطبيعة على طريق "أدلر فيغ" (Adlerweg) في شمال وشرق تيرول. أما أكثر ما يستحق منك بذل هذا الجهد هو السلام الفريد الذي سوف تختبره في الجبال، والأدرينالين الذين ستشعر به بعد التسلق، ومشهد هذه الكتل الصخرية الصلبة، والمنظر الذي ستحصل عليه كلما تسلقت جبلاً أعلى من الذي سبقه. على هذا الطريق يلوح دوماً الهدف المقبل في الأفق: الاقتراب من النسور إلى أقصى حد ممكن، والأهم من ذلك كله هو أن تصبح أقرب إلى نفسك.
 
تيرول © Tirol Werbung / Jens Schwarz تيرول © Tirol Werbung / Jens Schwarz

الموقع الإلكتروني

لحظات ثمينة

  • تيرول © Tirol Werbung / Jens Schwarz تيرول © Tirol Werbung / Jens Schwarz
  • تيرول © Tirol Werbung / Hans Herbig تيرول © Tirol Werbung / Hans Herbig
  • تيرول © Tirol Werbung / Dominik Gigler تيرول © Tirol Werbung / Dominik Gigler
  • تيرول © Tirol Werbung / Dominik Gigler تيرول © Tirol Werbung / Dominik Gigler

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.