Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

قريب جداً من الجبال: تلفريك النمسا الصيفي

بفضل تلفريك النمسا والسكك الحديدية الجبلية النمساوية يمكنك التمتع بسحر الجبال تماماً والبقاء مرتاحاً في نفس الوقت مهما كان الصيف حاراً.
ليست كل الجبال قريبة بما يكفي للوصول إليها بسرعة. وغالباً لا يمكنك التمتع بتجربة جبلية متكاملة، نظراً لما يتطلبه بلوغ القمة من رحلات شاقة تسغرق ساعات - وتمر أحياناً عبر دروب مملة في الغابات - بينما لا يوجد وقت كافٍ لذلك ببساطة. ولكن هناك طريقة للتمتع بمسارات تجول رائعة عبر غابات صنوبر عطرية، التحليق بشكل متدرج في السماء بالطيران الشراعي الترادفي أو نزول المنحدرات بالدراجات الهوائية عبر مسارات طبيعية خلابة دون أن تتعبك نفسك أبداً. إن كل ذلك وأكثر أصبح ممكناً بواسطة تلفريك النمسا والسكك الحديدية الجبلية النمساوية. فبفضل عربات التلفريك ومصاعد التلفريك وما شابهها يمكن لكل العائلة التمتع بفعاليات ثقافية ونشاطات متنوعة على ارتفاعات عالية وطوال فصل الصيف. ويقوم اتحاد شركات السكك الحديدية الجبلية النمساوية المؤلف من 58 شركة بتوفير خدمات في مجموعة واسعة من الأماكن الطبيعية النمساوية: بدءاً من المواقع الشهيرة عالمياً مثل وادي "جاشتاين" أو جبال "كيتسشتاينهورن" (Kitzsteinhorn) و"داخشتاين" (Dachstein) وحتى الأماكن الأقل شهرة مثل الممشى الثقافي الملهم "نوك/آرت" (nock/art) فوق بلدة "باد كلاينكيرشهايم" (Bad Kleinkirchheim)، الدروب ذات الموضوعات التفاعلية في وادي "براندنر" (Brandner) في ولاية "فورارلبيرغ" (Vorarlberg) أو حديقة الحيوانات الجبلية "ألبينولينو" (Alpinolino) للأطفال من كافة الأعمال في وادي "بريكسن" (Brixen) في ولاية تيرول.
 
سكة حديد معلقة © Seilbahnen Bad Kleinkirchheim سكة حديد معلقة © Seilbahnen Bad Kleinkirchheim

الموقع الإلكتروني

الانطباعات

  • كوخ © Österreichische Seilbahnen كوخ © Österreichische Seilbahnen
  • سكة حديد معلقة © Tiroler Zugspitzbahn سكة حديد معلقة © Tiroler Zugspitzbahn
  • سكة حديد معلقة © Österreichische Seilbahnen سكة حديد معلقة © Österreichische Seilbahnen
  • سكة حديد معلقة © Österreichische Seilbahnen سكة حديد معلقة © Österreichische Seilbahnen

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.