Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

مشاهدة الطيور على امتدادات بحيرة نيوزيدل البكر

يجتذب مشهد بحيرة السهوب الرائعة العديد من الزوار، ليس فقط من مراقبي الطيور، إلى مساحاتها الواسعة، أحواض القصب السرية والبرك المالحة.

الانطباعات

  • طائر الشنقب الشائع © Burgenland Tourismus / Günther Karmann طائر الشنقب الشائع © Burgenland Tourismus / Günther Karmann
يطوف بصرك عبر البحيرة نحو الأفق البعيد، حيث يصادف السماء والغيوم. ويمثّل مظهر حديقة نيوزيدل سي – سيوينكيل الوطنية الغريب تذكيراً قليلاً بالسهول الأفريقية، خاصة بمقدرتك على مشاهدة الحيوانات البرية عن قرب هنا في شرق النمسا. تعشش أكثر من 300 نوع مختلف من الطيور وتتكاثر في حزام نباتات القصب، أكثر من أي مكان آخر في البر الأوروبي. جميعها طيور محلية – بدءاً من النسر الفخور إلى طائر الشفشاف الصغير – ويبدي حراس المنطقة ذوي الخبرة احتراماً كبيراً للحياة البرية، كما يقومون بمساعدة الزوار للاقتراب قدر الإمكان منها دون الإخلال بها. وتمثل سيوينكيل سراً يحفظه مراقبو الطيور بشكل جيد منذ الستينيات ويمتلك المضيفون ومقدمو خدمات الجولات السياحية الحاليين مهارة إبراز شغف العديد من الزوار بمشاهدة الطيور وهو أمر لم يقوموا به من قبل. كما تمثل المنطقة المثيرة للإعجاب على الشاطئ الشرقي لبحيرة نيوزيدل أيضاً تجربة بحد ذاتها، دون الحاجة لاستخدام المناظير المقرّبة. ويساعدك الريف، الممتد من أحواض نباتات القصب، عبر البرك المالحة، نحو مستنقعات هانساج في هنغاريا، في بعض الأحيان على تذكر بعض الأشياء التي اعتقدت أنها طي النسيان منذ زمن طويل.

الاتصال

مشاهدة الطيور على امتدادات بحيرة نيوزيدل البكر

حديقة نيوزيدل سي – سيوينكيل, بورغنلاند

مشاهدة الطيور على امتدادات بحيرة نيوزيدل البكر

حديقة نيوزيدل سي – سيوينكيل, بورغنلاند

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.