Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

ممشى KAT-Walk: عروض وافرة وقمم مهيبة ومذاق رفيع

تعتبر كيتسبوهل أكثر من مجرد ملعب أسطوري للمشاهير. ولاختبار ذلك، ما عليك سوى تتبع ممشى التجول لمسافات طويلة عبر مشهد مفعم بالهدوء لجبال الألب في كيتسبوهل واكتشاف عوالم منسية منذ زمن بعيد.
 
حتى عندما تكون في المرحلة الأولى من ممشى كيتسبوهل للتجول لمسافات طويلة من "هوبفغارتن" (Hopfgarten) إلى وادي "كيلساو" (Kelchsau) الهادئ، سوف تشعر رويداً رويداً بالتخلص من الضغط والتوتر الناجمين عن حياتك المعتادة. في البداية، تنثر الطمأنينة الصباحية الباكرة للغابة سحرها بشكل تدريجي. ولا تبدأ تلاحظ ذلك إلا حينما يغرق ضجيج الحضارة في الصمت وتبدأ بالإنصات إلى غناء الطيور وطنين النحل. سوف تصل في النهاية إلى البيوت المزارعين القديمة الجميلة لتدخل عندها بلا عودة عالماً شبه منسي لا يزال يقوم المزارعون فيه بجز المروج الألبية بواسطة المنجل. وخلال التجول الممتد على ستة أيام في المنطقة الريفية المحيطة بمدينة كيتسبوهل سوف تختبر مشاهد طبيعية ستعمل على توسيع آفاقك بكل معنى الكلمة: فوق المراعي الجبلية الخصبة، مروراً بالمروج الميئة بشجيرات الأزالية الوردية الزاهية، ووصولاً إلى قمم جبلية بارتفاع 2000 متر توفر مناظر ساحرة تشمل منطقة "وايلدر كايزر" (Wilder Kaiser)، القمم المهيبة لسلسلة جبال "هوه تاورن" (Hohe Tauern) أو سلاسل الألب الجبلية "زيلرتال" (Zillertal Alps) و"شتوباي" (Stubai Alps). وهنا، لن تجد أجمل من التوقف لتذوق بعض الجبن محلي الصنع، اللحم المقدد والتمتع قبل كل شيء بواحدة من الفرص المثالية العديدة للاسترخاء والتمتع بالمشهد الطبيعي. ومن بين محطات الممشى الست المتواجدة على طول مضمار التزلج الأسطوري "هانينكام" حتى خط النهاية في وسط كيتسبوهل، هنالك محطة يمكنك التمتع فيها ببعض من أجواء كأس العالم والنمط العالمي الواسع الكبير. تم اختيار مسارات ممشى "كات واك" (KAT Walk) بحيث ينتهي كل يوم عند فندق مريح من فئة الثلاث أو الأربع نجوم. إوذا قمت بحجز كافة المراحل الست لممشى المسافات الطويلة كحزمة واحدة، فإنك سوف تتمتع أيضاً بعدد من المزايا الإضافية: خدمة نقل مجانية للأمتعة من فندق إلى آخر، والتي ما هي بالطبع إلا واحدة من هذه المزايا.
 
كيتسبوهلير آلبس © Tourismusverband Kitzbühler Alpen كيتسبوهلير آلبس © Tourismusverband Kitzbühler Alpen

الموقع الإلكتروني

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.