Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

هووي تاورن: استكشاف الطبيعة فوق خط الأشجار

من الرائع التحديق في الجبال القوية المحيطة، ويصبح هذا أفضل مع قيامك باكتشاف الحيوانات والنباتات النادرة بمساعدة دليل الجبال ذو الخبرة.

الانطباعات

  • غروب الشمس في حديقة هوهه تاورن الوطنية © TVB Rauris / Emanuel Egger غروب الشمس في حديقة هوهه تاورن الوطنية © TVB Rauris / Emanuel Egger
  • الارتحال © TVB Rauris الارتحال © TVB Rauris
  • الحارس في الحديقة في حديقة هوهه تاورن الوطنية © TVB Osttirol الحارس في الحديقة في حديقة هوهه تاورن الوطنية © TVB Osttirol
  • إطلالة على ياجدهاوزالم © TVB Osttirol إطلالة على ياجدهاوزالم © TVB Osttirol
  • متحف آلم  في حديقة هوهه تاورن الوطنية © TVB Rauris / Manuela Ortner متحف آلم في حديقة هوهه تاورن الوطنية © TVB Rauris / Manuela Ortner
ليس مهماً أين تسافر، إذ تشكل مرافقة أحد المحليين الذي يعرف المنطقة كما يعرف باطن كفه ميزة دائماً. وينطبق هذا خاصة عند ذهابك إلى الجبال حيث ستستكشف بمساعدة حارس الحديقة الوطنية أماكن لن تتمكن من اكتشافها لوحدك، كما ستكتشف العديد من أعمق أسرار البرية. حدد مكان حيوان الغرير الخجول، شاهد النسور الملتحية القوية تتمايل مع النسيم وتعّلم من الحارس أسماء الزهور والأعشاب النادرة التي تشكل نقاطاً على المرج الألبي. وسيسعد حراس الحديقة الوطنية بتبادل معارفهم مع الزائرين وأخبارهم عن السمات الموسمية والإقليمية الخاصة. إذ لكل موسم سحره المحدد: تفتح الأزهار في الربيع، أو ألوان الخريف الرائعة. إلا أن شيئا واحداً لا يتغير ابدأ طوال العام – مقدرتك على إعادة شحن معنوياتك مع كل خطوة تقوم بها وتنسى الإجهاد الذي تعرضت  قبل عطلتك. وقد يمنحك تسلق جبل منظوراً أفضل بخصوص حياتك مع كل متر تقوم بتسلقه.
النمسا 360º هوهه تاورن © Österreich Werbung النمسا 360º هوهه تاورن © Österreich Werbung

النمسا 360º هوهه تاورن

استمتع بتجربة القمة بمدى 360 درجة في حديقة هوهه تاورن الوطنية

تربط حديقة هوهه تاورن الوطنية أعلى قمم أقاليم التيرول، سالزبُرغرلاند، و كارينثيا. راقب انقضاء يوم كامل في هذه الجبال العملاقة بحركة سريعة، ومن منظور مذهل يمتد على 360 درجة.

شاهد الفيديو على موقع يوتيوب


لمشاهدة فيديو 360º على جوالك، ينبغي عليك فتح الفيديو باستخدام تطبيق يوتيوب YouTube app. أما إن كنت ترغب بمشاهدته على جهاز كمبيوترك، تأكد من وجود أحدث نسخة من متصفّح كروم، أوبرا، فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر مثبتة على جهازك.

الاتصال

حديقة هووي تاورن

أوستيرول، تيرول

حديقة هووي تاورن

أوستيرول، تيرول

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.