بحث
    • عشر منصات للمشاهدة من قمم الجبال في النمسا

      Zell am See-Kaprun_Kitzsteinhorn_TOP of Salzburg

    عشر منصات للمشاهدة من قمم الجبال في النمسا

    لا شيء يضاهي الشعور بالوصول إلى القمة والنظر من فوق إلى العالم. ستمنحك هذه التجربة الشعور بالحرية، والإثارة، والإبتهاج - وتعد منصات القمم في النمسا أفضل الأماكن التي ينبغي عليها اختبارها.



    1- جبل داخشتاين Dachstein Mountain، النمسا العليا/ ستيريا

    بموقعه المركزي ضمن النمسا على حدود النمسا العليا وستيريا، يرتفع جبل داخشتاين Dachstein Mountain 2995 متراً فوق سطح البحر (9826 قدماً). ومع ذلك فإن بلوغ قمته ليس بالصعوبة التي تتوقعها: من مدينة رامزاو أم داخشتاين Ramsau am Dachstein، يمكنك أن تأخذ مصعد الكابل ليصعد بك إلى ارتفاع 2700 متر (2296 قدماً)، وأن تستمتع بمشاهدة المراعي الخضراء في الأدنى تتحول إلى صخور وعرة، حيث يمر المصعد عبر المنحدرات الصخرية. وتماماً بمحاذاة المحطة الجبلية، تنتظرك واحدة من أماكن المشاهدة الأربعة الخلاّبة: مسار داخشتاين سكاي ووك Dachstein Sky Wal. أما منصات المشاهدة الأخرى في داخشتاين، فتشمل منصة الأصابع الخمس 5 Fingers، السلم إلى اللامكان Stairway to Nowhere، وأعلى جسر معلق في النمسا.


    المزيد من الانطباعات
    Dachstein Treppe ins Nichts

    2- منصة بيراميدينكوغل Pyramidenkogel ، كارينثيا

    تقع منصة بيراميدينكوغل Pyramidenkogel Platform التي تشبه السدادة في كارينثيا، أي في جنوب النمسا المشمس، وهي عبارة عن أعلى برج خشبي في العالم للمشاهدة (بارتفاع 100 متر أو 1312 قدماً). أما الجزء الأفضل في هذه التجربة فيكمن في إمكانية أن تعود إلى لأسفل بطريقة الانزلاق. 


    معلومات إضافية
    Pyramidenkogel in Kärnten

    3- هوهي واند سكاي ووك Hohe Wand Sky Walk، النمسا السفلى

    بموقعه ضمن منتزه هوهي واند الطبيعي Hohe Wand nature park ، على بُعد ساعة من مدينة فيينا، توفر منصة المراقبة هذه إطلالات بانورامية على مدّ النظر، وشعوراً بالحرية التي لا حدود لها.


    المزيد من المعلومات
    Nationalpark Hohe Tauern

    4- منصة بيغ BIG 3 في وادي أوتزال، تيرول

    تُعتبر زولدن Sölden في وادي أوتستال Ötztal valley التيرولي موطناً لثلاثة جبال ترتفع 3 آلاف متر (9843 قدماً) وتُسمّى الثلاثة الكبيرة Big 3. تتوفر مصاعد الكابل التي تأخذك إلى نقاط المراقبة عند قمة كل جبل، حيث ستتمكن من رؤية سلسلة جبال دولمايتس Dolomites الإيطالية في الجنوب، وجبال تسوغ شبيتسه Zugspitze (الجبل الأعلى في ألمانيا) في الشمال.


    المزيد للاكتشاف
    Panorama-Felssteg am Tiefenbachkogel, Ötztal

    5- جبل كيتشتاينهورن Kitzsteinhorn ، سالزبورغرلاند

    يقع هذا الجبل على بُعد ساعتين من مدينة سالزبورغ Salzburg، وتغطيه الثلوج والجليد طوال أيام السنة. يرتفع جبل كيتشتاينهورن Kitzsteinhorn الجليدي 3 آلاف متر فوق سطح البحر (9843 قدماً)، حيث تنتظرك قمته المعروفة بـ قمة العالم“Summit World 3,000” لتمنحك إطلالات مبهرة وتجارب استثنائية: ما عليكَ سوى أن تأخذ مصعد الكابل إلى أعلى سالزبورغ، أو أن تذهب في رحلة تزلج على الزلاقة في عز فصل الصيف.


    اقرأ المزيد
    قمة العالم 3000

    6- قمة شتوباي الجليدية Stubai Glacier حيث توجد منصة قمة تيرول Top of Tyrol

    عادةً ما توفر القمم الجليدية إطلالات طبيعية خلاّبة، ولكن قمة شتوباي الجليدية Stubai Glacier تتجاوز ذلك بخطوة إضافية: بارتفاعها الذي يصل إلى 3210 أمتار (10532 قدماً)، فإن منصة المراقبة فيها قمة تيرول Top Of Tyrol تجعلك تشعر بأنك معلق في الهواء وقادر على مشاهدة الـ109 جبال التي تشمخ فوق ارتفاع 3 آلاف متر (9842 قدماً)


    اطلع على المزيد من التفاصيل
    Aussichtsplattform Stubaital

    7- منصة كورال للمشاهدة Coral Viewing Platform، تيرول

    قبل 200 مليون سنة، كانت مياه المحيط تغمر أراضي منتزه ترياسيك بارك Triassic Park في شتاينبلاتي Steinplatte في منطقة تيرول. ولهذا، فإن منصة المشاهدة المحلية تشبه إلى حد بعيد المرجان، وهو أحد الأحافير التي تجدها عادةً في المنطقة. إذا كنت مهتماً بالسلامة إلى حد ما، فابق على أجزاء الشعاب المرجانية غير الشفافة من المنصة، ولكن إذا كنت تبحث عن اندفاع الأدرينالين، فانتقل إلى الشبكة المتداخلة الكبيرة بين الفروع.


    المزيد من المعلومات
    Steinplatte, Triassic Park, PillerseeTal

    8- قمة جبل ستار Top Mountain Star، تيرول

    ربما يكون أفضل مكان لكي تتناول فيه مشروباً لذيذاً وأنت تنعم بإطلالة رائعة: فـTop Mountain Star ذو التصميم المستقبلي والمغلق بالزجاج في أوبرغورغل-هوكغورغل Obergurgl-Hochgurgl، ليس منصة مشاهدة فقط، ولكنه أيضاً عبارة عن مطعم وبار أنيق.


    اقرأ المزيد
    Winter am Dachstein, Steiermark

    9- منصة غلوكنربليك Glocknerblick للمشاهدة، سالزبورغرلاند

    تمنحك منصة غلوكنربليك للمشاهدة Glocknerblick Viewing Platform في باد غاشتاين Bad Gastein (1.5 ساعة من مدينة سالزبورغ) إطلالة تخطف الأنفاس على أعلى جبل في النمسا، جبل غروسكلوكنر Großglockner. وهناك تأكد من زيارتك لأعلى جسر معلق في أوروبا.


    المزيد من المعلومات
    استمتع بالجبال

    10- منصة أدلرهورست Adlerhorst للمشاهدة، تيرول

    بموقعها على طول إيغل ووك Eagle Walk، وهو مسار التنزه لمسافات طويلة الحائز على جائزة في تيرول، تمَ تصميم منصة أدلرهورست Adlerhorst للمشاهدة على شكل عش النسر وهي مصنوعة من المعدن. هنا على قمة جبل غيشولكوف Gschöllkopf تنتظرك مشاهد بانورامية بزاوية 360 درجة. باختصار، تُعتبر هذه المنطقة الخيار المثالي كوجهة لرحلات المشي!



    اقرأ المزيد
    Im Rofangebirge: Aussichtsplattform Adlerhorst
    • Donauturm Wien, Ausblick Richtung MilleniumTower

      أفضل 4 إطلالات على مدن النمسا

      ستُتاح أمامك العديد من الفرص للاستمتاع بمناظر بانورامية لبعض من أجمل المدن في النمسا.  

      المزيد من المعلومات