Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

نهر كيتزشتاينهورن الجليدي

نهر كيتزشتاينهورن الجليدي - مرح عائلي على الثلج في الصيف
تعتبر "تسيل أم زي-كابرون"من أكثر الوجهات السياحية الصيفية شهرةً في النمسا لدى السياح القادمين من منطقة الشرق الأوسط، إذ يستطيع الزائر أن يسبح في البحيرة ويتمتع بالثلج على النهر الجليدي في اليوم ذاته. وتتوافر فرصة السباحة في بحيرة "تسيل" الرائعة التي يمكن استكشافها أيضاً من خلال القيام بنزهة رومانسية على متن القارب. أما الجزء المغطى بالثلج، فيقع على ارتفاع أكثر من 3,000 متر في المنطقة الجليدية لجبل "كيتسشتاينهورن" الذي يوفر فرصة التمتع بالجليد على مدار السنة. ويمكن الوصول إلى هذه الجزء عن طريق التلفريك بسهولة تامة. كما تضم هذه المنطقة حديقة ملاهٍ تُدعى "حلبة الجليد"، وتحتوي على وسائل التسلية لجميع أفراد العائلة من الزلاجات، والمصاعد الآمنة للأطفال، فضلاً عن وجود شاطئ ثلجي تتوافر فيه الكراسي المريحة القابلة للطي.
مؤتمر القمة العالمي 3000 © Kitzsteinhorn مؤتمر القمة العالمي 3000 © Kitzsteinhorn

نهر كيتزشتاينهورن الجليدي

معالم الجذب السياحي في نهر كيتسشتاينهورن الجليدي

من الأمور التي لا ينبغي على أي مسافر تفويت فرصىة تجربتها في "تسيل أم زي-كابرون" هو القيام بزيارة إلى نهر"كيتسشتاينهورن" الجليدي الشهير. فبعد وصولك بالتلفريك إلى ارتفاع يزيد عن 3 آلاف متر، ينتظرك في الأعلى مغامرات فريدة على الثلج وكذلك ساحة الجليد "آيس أرينا" و"قمة العالم 3000" مع العديد من المرافق السياحية الجذابة لجميع أفراد العائلة.
اقرأ المزيد

الاتصال

Kitzsteinhorn – Gletscherbahnen Kaprun AG


5710 Kaprun

هاتف: 00434365478621

Kitzsteinhorn – Gletscherbahnen Kaprun AG


5710 Kaprun

هاتف: 00434365478621

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.