Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

منصّات مذهلة للمشاهدة

أول خطوة هي الأصعب دوماً: ركبٌ متهادية، صعوبة في التنفّسٌ، وقشعريرة في جميع أجزاء الجسم. سيتغلّب كل من لديه حبّ التحدّي على هذا التّعب وستكون مكافأته تأمّل المناظر الخلابة عند المرتفعات المسببة للدوّار والتقاط صور رائعة. على مدى الأعوام الماضية في جبال الألب الموجودة بالنمسا، تم إنشاء عدة منصات مميزة للمشاهدة - مناطق تثير الهلع ولكن تبعث الانتعاش في نفوس الزوّار، حتى مع القليل من التوتّر.

منصّات مذهلة للمشاهدة

منصّات مذهلة للمشاهدة

تدفق الأدرينالين مع اطلالة مذهلة © Österreich Werbung تدفق الأدرينالين مع اطلالة مذهلة © Österreich Werbung

النمسا 360 ° - تدفق الأدرينالين مع اطلالة مذهلة

النمسا 360 ° - بيلشتاين

لربما لا يجد الكثيرون المتعة والمرح في فكرة مبادلة الأرض تحت قدميك مع خط عالي بسماكة 2 سنتيمتر. إنها تجربة جديدة لاستكشاف الجبال بطريقة خاصة لم تعهدها من قبل. لذا، خذ نفسا عميقا، وابدأ بفيديو 360 درجة واستكشف بيلشتاين على خط البطيء - تلميح بسيط للأشخاص الذين لا يملكون أي مساعد في المرتفعات: لا تنظر إلى أسفل! #feelaustria


شاهد الفيديو على موقع يوتيوب
 

لمشاهدة فيديو 360º على جوالك، ينبغي عليك فتح الفيديو باستخدام تطبيق يوتيوب YouTube app. أما إن كنت ترغب بمشاهدته على جهاز كمبيوترك، تأكد من وجود أحدث نسخة من متصفّح كروم، أوبرا، فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر مثبتة على جهازك.
 

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.