Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

رعاية الأطفال وبرنامج رائع لقضاء العطلات

GASTI Kids Club للأطفال! سوف تضمن جميع أنواع المرح والألعاب بأنّه لن يكون هناك أبداً ولو حتى مقدار ضئيل من الضجر.

أيّها الأطفال، أصغوا! في نادي Gasti Kids Club، الذي يستقبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة والاثناعشر سنة، يوجد دائماً شيءٌ ما مشوّق يحدث، وإذا كنت طفلاً تقيم في مؤسسة Gasti المشتركة للسكن المُستأجر، بإمكانك الاستمتاع بكلِّ شيءٍ مجاناً! (التكلفة الوحيدة هي لوجبة الغداء فقط!)
سوف تنطلق مع Gasti في رحلة للاستكشاف، وتختبر العديد من المغامرات المثيرة مع جالب الحظ السعيد الجديد في وادي جاشتاين.

قضاء العطلة مع الأطفال في جاشتاين

في يوم الثلاثاء،  سوف نبدأ من مدينة دورفجاشتاين. بعد مشوار على مهل في اتجاه Amoseralm، وبمساعدة موادٍ طبيعية

( صخور، أغصان، نباتات...إلخ) سوف نبني دائرة  المندالا في الطبيعة معاً، وبعد تناول وجبات خفيفة مُستحقة بعد عمل شاقٍ في  Amoseralm، في طريق العودة سوف تتعلم كيف تبني سداً حقيقياً. عندما تنتهي من ذلك، سوف تستحق لقب "مهندس في بناء السدود الطبيعية".  

في يوم الأربعاء، المغادرة إلى مزرعة FuxFarm في باد جاشتاين من أجل بعضٍ من الألعاب الرائعة في الهواء الطلق! في المتنزه المشوّق الموجود في الهواء الطلق ( آوتدور بارك)، سوف تتمكن من الإنشغال في بعضٍ من محطات القيام بمغامرات تعليمية مثيرة، مثل قفز الجزيرة وبناء الأبراج وتمارين جماعية في الهواء الطلق والكثير بعد. التركيز هنا هو على السلامة والمرح والمغامرة واكتساب الخبرات في الطبيعة بشكلٍ جماعيٍّ والعمل الجماعيّ والتواصل.
 

في يوم الخميس، تصبح الأمور مشوّقة مرة أخرى في بحيرة جاشتاين للسباحة! مثل القراصنة الحقيقيين، سوف نبني طوفاً سويّاً، والذي سوف نستخدمه لعبور البحيرة، ومن الضروري التحلي بالإبداع وروح العمل الجماعيّ  من أجل إكمال هذه المهمة الصعبة. الحصول على بطاقة Gasti Kids I.D من أجل الكثير من الحسومات خلال قضاء عطلتك في جاشتاين.  

 

جميع الأطفال الضيوف، الذين يقيمون مع أهاليهم في مؤسسة Gasti Family Partner، يتلقون بشكلٍ تلقائيٍّ بطاقة Gasti I.D.. مع بطاقة Gasti I.D.، تحصل على حسومات في ملاعب التزلّج واستئجار أدوات التلزلّج والدخول إلى ملاذات المنتجعات الصحيّة في جاشتاين، إضافة إلى الحسومات على ألعاب وملابس الأطفال. إنَّ قضاء عطلة مع الأطفال في جاشتاين يعني الاستمتاع بالألعاب والنشاطات والكثير من المرح. سوف نرى بعضنا البعض في نادي  Gasti. 

قضاء العطلة مع الأطفال في جاشتاين الموقع الإلكتروني

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.