Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

الشتاء في سالزبورغ: لحظات سحرية

يرسل لنا الشتاء القادم تحياته مع فنون السيرك لأرقى حفلة موسيقية للسنة الجديدة وساعات استرخاء تمضيها بالتفرّج على المعارض العديدة في سالزبورغ.

كما هو الحال في فصل الصيف تترافق سالزبورغ مع المهرجانات يداً بيد، أصبح الشتاء قاب قوسين أو أدنى من عيد الحلول. وستضفي أسواق الحلول الجميلة في المدينة مرةً أخرى سحرها على زوار المدينة من 22 نوفمبر حتى 26 ديسمبر 2018 مع الفنون والحرف التي تترافق مع أشهى الاختيارات من أطايب المهرجان. وسيرحب عرض الألعاب النارية التي ستتلألأ فوق قلعة هوهنسالزبورغ بوصول السنة الجديدة. وبمجرد انتهاء الاحتفالات، وتلاشي الأصداء النهائية لحفلات السنة الجديدة في بعض من أجمل أماكن المناسبات في سالزبورغ، ستبدأ الأسابيع الأكثر هدوءً في مدينة موزارت.

 

فنون السيرك المعاصرة خلال وينترفيست (مهرجان الشتاء) 28 نوفمبر، 2018 حتى 6 يناير، 2019

وينترفيست سالزبورغ هو أكبر مهرجان سيرك نوفو في العالم الناطق بالألمانية، ويجتذب بسحره نحو 30,000  زائر سنوياً. ابتدأت قصته في عام 2001، بفضل رؤية رجل واحد وقطعة موسيقية وحيدة. ساهم المؤسس غيورغ داكسنير، من خلال فكرته لابتكار منبر لفنون السيرك الحديث، في تغيير المشهد الثقافي في سالزبورغ على المدى الطويل، ومنح حياةً جديدة لفن فولكسجارتن بحد ذاته، والمكان حيث، قبل قرن مضى، نصب فنانون غنائيون للسيرك المتجول خيامهم وأدهشوا السكان المحليين. بالإضافة إلى ذلك، تمكن غيورغ داكسنير من جعل النمساويين أكثر إدراكاً بخصوص كل ما يتعلق بالأساليب الجديدة لأداء السيرك. وعادةً ما تكون الشركات التي تأتي أثناء وينترفيست من البلدان الناطقة بالفرنسية وتجعل الجمهور يستمتع بالألعاب البهلوانية، العروض المسرحية، الرقص وألعاب سحرية لا مثيل لها. كما يقدّم البرنامج المرافق حفلات موسيقية، أطعمة ومشروبات، فضلاً عن أمسيات سينمائية. وقد نُشرت تفاصيل الحدث اعتباراً من نهاية أكتوبر 2018. www.winterfest.at

 

متاحف جديدة للشهور الباردة

الشتاء يفسح المجال لزيارات رائعة إلى المتاحف. في سالزبورغ، أُضيف عدد قليل من المعارض الجديدة والمثيرة إلى اختياراتك. معرض صوت الموسيقى على غيتريديغاسه الذي نجح في ردم الفجوة بين حبكة الفيلم وقصّة الحياة الواقعية لعائلة فون تراب. كما يضم "ساوند أوف ميوزيك وورلد" (صوت عالم الموسيقا)، المفتوح يوميًا، متجرا ً للهدايا التذكارية حيث من المؤكد أن يجد معجبو الموسيقى شيئًا يجذبهم.

تمتع بالثلوج

  • سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH / no  name سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH / no name
  • سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH
  • سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH
  • سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH
  • منظر سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH / Günter Breitegger منظر سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH / Günter Breitegger

الاتصال

مجلس السياحة فيمدينة سالزبورغ

Auerspergstrasse 6
5020 Salzburg

هاتف: 0043662889870

مجلس السياحة فيمدينة سالزبورغ

Auerspergstrasse 6
5020 Salzburg

هاتف: 0043662889870

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.