Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

تذكارات إينسبروك الحصرية

إحدى أكثر المتع التي تحصل أيام العطل هي التفرّج على المتاجر المحلية، البحث عن شيء يبدو مناسباً، هدية تذكارية خاصة حقاً قادرة على استحضار ذكريات الأيام التي لا نهاية لها من أوقات الفراغ.

ماذا بخصوص أخذ رائحة جبال الألب معكم إلى موطنكم؟

سترتبط السماء الياقوتية الزرقاء، الجبال المصبوغة بالأزرق، السحب البيضاء النقية والثلوج اللامعة، الخرير اللطيف لجدول بارد - بذكرياتكم عن إينسبروك ارتباطاً وثيقاً بهذه الانطباعات الحسية المدينية الألبية. وماذا عن تلك الرائحة المنعشة في الهواء! كيف نصفها بالشكل الأفضل؟ لقد اكتشف مصنع إينسبروك الأول للعطور، أكوا آلب، المفتاح لفك سر هذا الشذا الألبي الخالص؛ حيث تُعد مياه نبع إينسبروك  الصافية كالكريستال العنصر الأساسي لمجموعة رائعة من عطور أطلق عليها تسميات من 2334 إلى 3333، تكريماً للمرتفعات المهيب لقمم الجبال السحرية المحيطة بالمدينة.

 

كريستال سواروفسكي في إينسبروك

سرعان ما ستلمح خلال نزهتك عبر البلدة القديمة في إينسبروك ، التألّق المميز لكريستال سواروفسكي – وهو أمر لا يدعو للاستغراب على الإطلاق باعتبار أن جذور الشركة المصنعة للكريستال المشهور دولياً موجودة في إينسبروك. وما عليك سوى الدخول في الأجواء الآسرة متجر سواروفسكي إينسبروك  الساحر، الأكبر من نوعه في العالم. ويضمن للجميع اكتشاف شيء يرغبون به، بينما يوفّر تجربة تسوق سحرية كاملة مفعمة بالفن والإلهام.

لحظات ثمينة

  • البلدة القديمة © Innsbruck Tourismus / Christof Lackner البلدة القديمة © Innsbruck Tourismus / Christof Lackner
  • إينسبروك من الأعلى © Innsbruck Tourismus / Christof Lackner إينسبروك من الأعلى © Innsbruck Tourismus / Christof Lackner
  • قلعة آمبراس/ القاعة الإسبانية © Innsbruck Tourismus / Edward Gröger قلعة آمبراس/ القاعة الإسبانية © Innsbruck Tourismus / Edward Gröger
  • إينسبروك © Borders of Adventure إينسبروك © Borders of Adventure

أين سنجدها؟

مجلس السياحة في إينسبروك

Burggraben 3
6020 Innsbruck

هاتف: 004351259850

مجلس السياحة في إينسبروك

Burggraben 3
6020 Innsbruck

هاتف: 004351259850

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.