Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

الرفاهية في فيينا

تقدم فيينا مجموعة من المفاجآت للذواقة ولكل من يفضلون ألذ الأشياء في الحياة. فهي لن تكن فيينا بالفعل إذا لم تترافق الرفاهية فيها مع لمسة من سحر المدينة المعهود. وما على المرء هنا سوى التمتع والاستكشاف بأسلوب حصري.
 

الرفاهية في فيينا

  • Shopping Quarter Vienna © Wien Tourismus / Christian Stemper Shopping Quarter Vienna © Wien Tourismus / Christian Stemper
  • فيينا © Wien Tourismus / Peter Rigaud فيينا © Wien Tourismus / Peter Rigaud
  • فيينا © Wien Tourismus / Peter  Rigaud فيينا © Wien Tourismus / Peter Rigaud

توفر فيينا فرصاً عديدة للضيوف الباحثين عن الرفاهية، سواء من خلال التسوق في المتاجر الكبرى التابعة لعلامات تجارية عالمية فاخرة أو في متاجر مموني البلاط الإمبراطوري والملكي السابقين، من خلال جولات حصرية في المتاحف أو شراء الفن في مزادات داخل القصور.
 
وحتى الإقامة الفخمة في فيينا فهي تعني في كل الحالات تقريباً البقاء في قلب المدينة، حيث توجد فنادق متفردة على طول شارع رينغ (Ring) بشكل خاص، حيث تقع معظم القصور السابقة الجميلة. وتعتبر المنطقة الأولى في فيينا موطناً لوفرة من الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم والخمس نجوم سوبريور وحتى الفنادق غير المصنفة. علاوة على ذلك، تم تحويل شقة في الجناح الشرقي من قصر شونبرون (Schönbrunn Palace) إلى جناح بمساحة 167 متر مربع بعد تنفيذ مشروع تجديد متقن.

 

أسلوب الطبخ الوحيد المسمى تيمناً باسم مدينة

يحظى ضيوف فيينا من الذواقة بتجارب خاصة في مجال المأكولات. فأسلوب الطبخ الفييني هو النوع الوحيد من أساليب الطهي في العالم المسمى تيمناً باسم مدينة. ويتجلى كماله من خلال لمسة عصرية تضفيها عليه المطاعم النمساوية الرائدة. كما يتم أيضاً تحضير أنماط عديدة من المأكولات العالمية وفق أعلى المعايير في المطاعم. وحالياً، هناك حوالي 116 مطعماً فيينياً تحمل قبعات دليل "غولت اند ميلو" (Gault & Millau) المرغوبة، بينما هناك تسعة مطاعم في فيينا تتشارك ما مجموعه اثني عشر نجمة ميشلان.

ومن خلال خدمة كبار الشخصيات (VIP) في المطار، خدمة الليموزين المتوافرة طوال الزيارة والاهتمام المتكامل والممتاز في الفنادق الفيينية الفاخرة يحظى الضيوف بإقامة لا تُنسى أبداً في فيينا.

  • فيينا 360°

    06:02
  • فيينا

    02:02

الاتصال

Vienna Tourist Board

Albertinaplatz
1010 فيينا

Vienna Tourist Board

Albertinaplatz
1010 فيينا

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.