Please choose Language or Country
or

ايزنشتات

بورغنلاند

تقع في مقاطعة بورغنلاند النمساوية. الجذب الرئيسي لآيزنشتات هي شلوس استرهازي (1364). رممها الكونت استرهازي في البداية في عصر الباروك وبعد ذلك بالأسلوب الكلاسيكي (1663-1672). هذا القصر اليوم هو بمثابة مكان لمجموعة من الفعاليات الثقافية بما في ذلك حفلات الأوركسترا الموسيقية وأوبرا مهرجان هايدن الشهير الذي يقام سنوياً من أوائل إلى منتصف سبتمبر.

جوزيف هايدن وهو ملحن رائد في الفترة الكلاسيكية، ترك انطباعاً دائماً على آيزنشتات حيث عاش وعمل (كابيلمايستر) لأمير استرهازي (مدير موسيقى) لأكثر من 40 عاماً. يمكن اليوم رؤية قبر هايدن من الرخام الأبيض في بيرغيرش. من المعالم السياحية الأخرى أيضاً ضريح هايدن ومنزله.

ومن المعالم الأخرى الجديرة بالاهتمام في آيزنشتات جبل كالفاري ومارتينسدوم (كاتدرائية سانت مارتن) التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 13 وكذلك جلوريتي مع حدائقها الباروكية القديمة التي تمت إعادة تصميمها كحدائق إنجليزية حوالي عام 1800. المدينة القديمة التاريخية تضم العديد من المباني المحمية ومنطقة للمشاة فقط ومحلات تجارية ومقاهي ومطاعم. 
 

ايزنشتات

  • كنيسة هايدان كالفارينبيرج في آيزنشتادت © Österreich Werbung / Volker Preusser كنيسة هايدان كالفارينبيرج في آيزنشتادت © Österreich Werbung / Volker Preusser
  • قصر إييزترهاتزي، آيزنشتادت © Österreich Werbung / Pigneter قصر إييزترهاتزي، آيزنشتادت © Österreich Werbung / Pigneter
  • قصر إييزترهاتزي، آيزنشتادت © Österreich Werbung / Popp-Hackner قصر إييزترهاتزي، آيزنشتادت © Österreich Werbung / Popp-Hackner

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

ـ شاركنا برأيك واربح معنا!

النمسا بلد العطلات - شاركنا برأيك واربح معنا! ابدأ الاستبيان من هنا.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.