Please choose Language or Country
or

بريغينز

فورلبيرغ

تقع عاصمة فورارلبرغ على بحيرة كونستانس، ثالث أكبر بحيرة في أوروبا الوسطى، وتقدم برنامج ثقافي كثيف ومجموعة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق.

يعد الباروك مارتنشتورم (برج سانت مارتن) حجر الاساس اومحور هذه المدينة التي يعود عمرها الى ألفي عام والمتوضع في مركز البلدة منذ العصور الوسطى على الشواطئ الشرقية لبحيرة كونستانس. في السنوات الأخيرة، لعب المهندسون المعماريون الاستثنائيون مثل هانز هولين، جان نوفيل وبيتر زمثر فضلا عن مجموعة "فورالبرغ باوكنستلر" دورا هاما في تشكيل مظهر المدينة. كونستهاوس بريغنز هو تحفة معمارية تقع قبالة المرسى، حيث قوارب المتعة تغادر إلى قرية الجزيرة لينداو وجزيرة زهرة من جزيرة مايناو.


كما تقدم بحيرة كونستانس الاعدادات لمهرجان بريغنز، بريغنز فيستبال، وهو مهرجان للموسيقى الصيفية الشهير والذي يتميز بتقديم أوبرا مختلفة كل سنتين. حتى جيمس بوند وجد نفسه على المسرح العائم خلال تصوير فيلم "Quantum of Solace". تقدم أوركسترا فيينا السمفونية حفلاتها الموسيقية على المسرح العائم الواسع في الهواء الطلق على حافة البحيرة. كما تشمل غيرها من أبرز المهرجانات كمهرجان بريغنز فرولنغ وهو مهرجان للرقص ذي شهرة عالمية فضلا عن المئات من المعارض والحفلات الموسيقية.


تقدم المنطقة مجموعة متنوعة من الرياضات في الهواء الطلق بما فيها ركوب الدراجات وركوب الدراجات الجبلية والمشي والرحلات والتنس والطيران الشراعي وجميع أنواع الرياضات المائية. يأخذك التلفريك حتى جبل بفاندر مما يعطيك فرصة للتمتع بالمناظر الرائعة لجبال الألب السويسرية وبحيرة كونستانس ومجموعة آلبن آلغوي وقمم بريغنزايفالد وصولا الى فيدرشتايين على الحدود مع تيرول.
 

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.