Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

الجنة المائية

تنعم سالزبُرغرلاند بوفرة المياه في جميع أشكالها، من البحيرات والأنهار للشلالات ومنتجعات السبا، وبانتظاركم الاستمتاع بعدد لا يحصى من الأنشطة ومتعة لا حدود لها في المياه.
سيلفت نظركم توافر المياه بشكل كبير في كل أنحاء سالزبُرغرلاند. سواء كان ذلك في شكل جامح من المنحدرات الهادرة، أو جداول جبلية تتدفق منسابةً بطريقة مرحة أو سطح هادئ مهيب لبحيرة جبلية منعزلة، فالمنطقة بأسرها تنعم بوفرة كبيرة ومتنوعة من المياه. وعند قدومكم إلى هنا من المؤكّد عثوركم على ما تفضلون الاستمتاع به شخصياً بين الأنهار البكر، الجداول، البحيرات، منتجعات السبا، الشلالات والخوانق.

 

ثروة من الأنشطة المائية المتنوعة

لا يمكن القول إن جمال المشاهد الطبيعية هو ما يثير إعجابكم فقط، بل ثروة من الأنشطة المائية 
المتاحة في العرض ومتعة خالصة بانتظاركم في الماء وعلى الأمواج. وما عليك سوى الاستلقاء على ضفة بحيرة جبلية والاستمتاع بغروب الشمس، وأنت تشاهد في مهابة انعكاس الأشعة القرمزية على سطح البحيرة المترقرق، بطريقة تشكّل تلاعباً ساحراً من الألوان. ويمكنك القفز في مياه بحيرة جبلية صافية كالكريستال بعد نزهة سيراً على الأقدام خلال يوم صيفي حار. أو الانضمام إلى العديد من محبي الشمس الذين يتدفقون نحو البحيرات، الشواطئ وحمامات السباحة. أو اللعب بالكرة الطائرة الشاطئية ضد لاعبين آخرين في مباراة ودية، أو ببساطة قم بالاستلقاء على الشاطئ واستمتع بما يجري من حولك حالياً.

وإن كنت تفضل الأنشطة البدنية، يمكنك الانضمام إلى محور الأنشطة المائية. دع الأمواج تنقلك
بلطف خلال إبحارك على مركب شراعي أو ركوب الأمواج بشكل يحقق كل أمانيك. وما عليك سوى أن تخلع حذائك والانطلاق في المياه الشفافة، أو الانضمام إلى الصيادين الذين يجتمعون على الشواطئ البكر، ولا تنس القيام بزيارة إلى أحد المضائق أو الشلالات العديدة لتجربة الاندفاع واكتشاف ما سيحدث.

اكتشف النمسا

  • شلالات كريمل © Österreich Werbung / Sean Byrne شلالات كريمل © Österreich Werbung / Sean Byrne
  • عالم كريمل المائي © www.gerlosstrasse.at عالم كريمل المائي © www.gerlosstrasse.at
  • سالزبُرغرلاند © SalzburgerLand Tourismus سالزبُرغرلاند © SalzburgerLand Tourismus
  • غروسكلوكنر هوهالبنشتراسة © Österreich Werbung / Julius Silver غروسكلوكنر هوهالبنشتراسة © Österreich Werbung / Julius Silver
  • باد غاشتاين © Österreich Werbung / Christof Wagner باد غاشتاين © Österreich Werbung / Christof Wagner
  • الجبال © SalzburgerLand Tourismus / Franz Pritz الجبال © SalzburgerLand Tourismus / Franz Pritz

الاتصال

مجلس السياحة في سالزبورغ

هاتف: 0043662668844

مجلس السياحة في سالزبورغ

هاتف: 0043662668844

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.