Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

الفخامة والطبيعة في سالزبورغ

سواء توجّهت إلى سالزبورغ للتشرب بالثقافة، التدلل بالتسوق، التنزه في الشوارع، أو التسلية في المقاهي، فإنها مدينة الكثير من الجوانب الساحرة. وإلى جانب أبنائها الأكثر شهرة، تعدّ الطبيعة بحد ذاتها النجم الحقيقي هنا.
  • بانوراما سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH / Günter Breitegger بانوراما سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH / Günter Breitegger
  • المدينة © Tourismus Salzburg GmbH المدينة © Tourismus Salzburg GmbH
  • تسوّق الملابس المحلية © Tourismus Salzburg GmbH تسوّق الملابس المحلية © Tourismus Salzburg GmbH
  • كابوزينربيرج © Tourismus Salzburg GmbH كابوزينربيرج © Tourismus Salzburg GmbH
  • كابيتلبلاتز سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH / Günter Breitegger كابيتلبلاتز سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH / Günter Breitegger
  • إطلالة على قلعة هوهنسالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH إطلالة على قلعة هوهنسالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH
يمكن وصف مدينة سالزبورغ فعلياً أنها مدينة خضراء بسبب قربها من التلال والجبال الرائعة في المدينة وحولها وخضارها الساحر ومنتزهاتها مثل حدائق ميرابيل جاردنز الشهيرة. تعد التلال الخمسة في المدينة وحولها، مثالية لنزهات ممتعة، وتؤكد على مدى قرب الطبيعة من سالزبورغ، وينتظركم جبل أوترشبيرغ على بعد 15 دقيقة فقط خارج المدينة. ويمكنك ركوب عربة التلفريك حتى مستوى سطح البحر من ارتفاع 1973 متراً والاستمتاع بتجربة لا تضاهي لجبال الألب مع إطلالة رائعة على سالزبورغ والمراعي الخضراء.

رحلة مائية على نهر سالزاخ لرؤية سالزبورغ من منظور مثير وغير عادية. تبدأ الرحلة من مركز المدينة التاريخي وتنطلق على طول نهر سالزاخ، متيحةً رؤية مناظراً خلابة على أفق المدينة، وصولاً إلى هيلبرون، التي صارت حالياً إحدى مناطق الجذب الأكثر شعبية في سالزبورغ مع 148 هكتاراً  من الحدائق الباروكية ذات المناظر الطبيعية المصممة بخبرة، ونوافير مخادعة وكهوف رومانسية.

التسوق في سالزبورغ – 800 اختيار من التسوق الخاص

يوفّر 800 متجر أرقى نوعيات البضائع، سواء كانت أزياء المصممين في أحد البوتيكات العديدة أو الملابس التقليدية "الفولكلورية" الشعبية عبر أوروبا، أو كانت تحفاً، مجوهرات، كتب أو موسيقى، مع مندوبي مبيعات مدربين وتشكيلة واسعة. وربما يكون غيترايده غاسه على الأرجح أحد أجمل شوارع التسوق في العالم: حيث اكتشفت مجموعة واسعة من المحلات المرحبة بالزوار للتفرج والتسوق وراء واجهات مزينة بشكل متقن، في الممرات التقليدية وداخل المباني التاريخية المحمية.

 

الاتصال

مجلس السياحة فيمدينة سالزبورغ

Auerspergstrasse 6
5020 Salzburg

هاتف: 0043662889870

مجلس السياحة فيمدينة سالزبورغ

Auerspergstrasse 6
5020 Salzburg

هاتف: 0043662889870

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.