Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

على العجلات فوق الجبال

تُمثّل أجمل طرق سالزبُرغرلاند الجبلية الألبية المرتفعة جنة حقيقية لمحبي رياضة السيارات.
تُقدّم طرق سالزبُرغر لاند المتعرجة متعةً حقيقية لجميع المولعين بقيادة السيارات. ولا تساعد المسارات والوديان الحبلية بإطلالاتها البانورامية للقمم المهيبة، الوديان الخضراء الممتدة على مدى البصر، البحيرات المتلألئة والقرى التقليدية الغريبة فقط بتقديم خدمة انتقال الناس من مكان لآخر فقط، بل تمثل بالواقع روائع معمارية حقيقية وبعض أجمل المعالم على الإطلاق في جبال الألب. وسيثبت ذلك أي شخص سبق له أن سافر على هذه الإبداعات، سواء في سيارة رياضية، سيارة عتيقة، وسيلة نقل قياسية عامة أو على متن دراجة نارية. وحالما تسافرون على هذه الطرق الرئيسية لمرة واحدة، ستشتاقون للعودة مجدداً. ودون الكثير من العناء، نُقدّم لكم بعضاً من أجمل الطرق والمسارات البانورامية في سالزبُرغرلاند. وما عليك سوى الجلوس خلف عجلة القيادة، اربط حزام الأمان، تجهّز، استعد، انطلق!
 
 

طريق غروسغلوكنر الألبي المرتفع

يُمثّل جبل غروسغلوكنر بارتفاعه البالغ 3.798 متراً أعلى جبل في النمسا، وجوهره حقيقية بين الرحلات اليومية في منطقة سالزبُرغرلاند، حيث ينقلكم الطريق الألبي المرتفع بمناظره الخلابة وصولاً إلى ارتفاع 2.504 متراً، ويتيح لكم الاستمتاع بمسافة 48 كيلومتراً من متعة القيادة الخالصة مروراً بـ 36 منعطفاً. وستجتاز عالم غروسغلوكنر  محاطاً بجبال مهيبة يتجاوز ارتفاعها 3.000 متراً، غنية بالتباينات  بطريقة لا تصدق. وستصادف من بين المعالم العديدة خلال تجربة قيادتك المكثفة المروج الخضراء، الوجوه الصخرية المهيبة، الأنهار الجليدية الضخمة، المنعطفات الخفيفة والصعود الحاد.
شلالات كريمل © Österreich Werbung / Sean Byrne شلالات كريمل © Österreich Werbung / Sean Byrne

روابط مفيدة

الاتصال

مجلس السياحة في سالزبورغ

هاتف: 0043662668844

مجلس السياحة في سالزبورغ

هاتف: 0043662668844

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.