Please choose Language or Country
or

غراز

ستيريا

تناقضات جريئة، أفكار فردية وثقافية وفن عمارة مثير للاهتمام. إن غراتس المصنفة ضمن الأماكن التراثية العالمية وفقاً لليونسكو، فهي تجمع بين مجموعة متنوعة من أساليب مختلفة في إطار مناظرها ومشاهدها الخلابة الرائعة.
يهيمن على غراتس جبل شولسبيرغ المهيب، جبل الغابات الذي يرتفع فوق وسط مدينة القرون الوسطى وتعبره شبكة من ممرات المسير من كل اتجاه. في أعلى الجبل برج ساعة كانت تشكل جزءاً من القلعة المهدمة وكانت شعاراً للمدينة. معلم غراتس الجديد "كونستهاوس غراتس" (بيت الفن الحديث) الذي شيد بجوار نهر مور عام 2003 ليطفو مثل فقاعة زرقاء عملاقة.

قم بجولة على الأقدام لاستكشاف مدينة غراتس  المشهورة الصغيرة. تمهل عند المرور بالمدينة القديمة التاريخية بشوارعها المتعرجة وأزقتها المؤدية إلى الساحات الرائعة والباحات الواسعة.

غراتس  التي يبلغ عدد سكانها 250،000 نسمة فيها عدد كبير من المواقع المثيرة للاهتمام تتراوح ما بين القديم العريق و الحيوي الحديث. الكاتدرائية القوطية كانت تحفل بالذكريات منذ كانت غراتس  لا تزال إمبراطورية. والضريح الباروكي للإمبراطور قيصر فرديناند الثاني الموجود في الجوار هو لاشك مشهد يثير الإعجاب.

يجب أن تمثل غراتس  بالحواس الخمس معاً. اكتشف ما لذ وطاب من طهي في عدد لا يحصى من المقاهي والمنازل والفنادق الصغيرة والمطاعم في جولة مكوكية على الأماكن المحلية المختصة بالطعام في ستيريا.

متحف يوانيوم العالمي الذي تبرع به الأمير يوهان في بداية القرن 19 هو أكبر متحف في مقاطعات النمسا ويسلط الضوء على الطبيعة والثقافة والفنون في ستيريا. مورينزيل هو منصة عائمة اصطناعية في وسط نهر مور شيدها الفنان والمصمم النيويوركي فيتو أكونسي بمناسبة تسمية غراتس  عاصمة أوروبا الثقافية لعام 2003.

الفعاليات الخاصة التي تشمل ستيريارت: مهرجان موسيقي مكرسة بشكل أساسي للموسيقى القديمة، شتايريشر هيربست ( خريف ستيريا) مهرجان معاصر لتسليط الضوء على المسرح والفنون الجميلة والآداب والموسيقى فضلاً عن الحفلات الموسيقية في قصر ايغينبيرغ.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.