Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

فيينا الخضراء، استمتع بنوعية الحياة

تأكّد رسمياً صحة حقيقة يعرفها سكان فيينا منذ فترة طويلة وهي إن مستوى المعيشة رائع في فيينا: إذ صوتت دراسة ميرسر، في عام 2016، للعاصمة فيينا باعتبارها المدينة الأكثر ملاءمة للعيش في العالم للسنة السابعة على التوالي.
 
ما السبب في نوعية الحياة المتميّزة هذه؟ تمتاز فيينا بوجود مساحة خضراء أكبر فعلياً من أي مكان آخر، بحيث تشكل مكاناً بمقدروك الاسترخاء فيه – وتوجد أيضاً حتى منتزهات في قلب المدينة -  أو الاستمتاع بالرياضة. كما تمتاز العاصمة النمساوية أيضاً ببنيتها الأساسية الممتازة وتُعد إحدى كبريات المدن الأكثر أماناً على وجه الأرض.

ستصادف حيوانات غريبة في حديقة شونبرون للحيوانات، كما سيتيح مسار قمم الأشجار إطلالة ممتازة على أماكن الحيوانات، بينما سيحوّل درب مغامرة الغابة هنا الكثير من جوانب الغابات إلى تجربة مثيرة ومتنوعة. وهناك عدد لا يحصى من نقاط المراقبة في أماكن أخرى في المدينة بما في ذلك برج الدانوب، كالينبيرغ وكوبينزل، التي يمكن الوصول إليها جميعاً بسهولة باستخدام وسائل النقل العام.
يحب سائقو الدراجات الجبلية، راكبو الدراجات العادية، المتجولون والمتزلجون عبر الريف مجموعة المسارات المزودة بالإشارات الطرقية. وتنتقل المسارات في جميع أنواع التضاريس بما فيها التلال شديدة الانحدار والامتدادات المسطحة على طول نهر الدانوب.

كما يمكنك أيضاً تحقيق رؤية بمنظور مختلف من المياه. إذ يتكامل نهر الدانوب "الأزرق الجميل" مع الدانوب الجديد بمناطقه الترفيهية في الهواء الطلق على جزيرة الدانوب، في حين يُمثّل نهر الدانوب القديم مكاناً مثالياً للسباحة والإبحار في الصيف وتزلج على الجليد في فصل الشتاء.

تخترق قناة الدانوب مركز المدينة وتتحول إلى امتداد من البارات والمطاعم في كل صيف، وإن واصلت المسير على طول ضفتي القناة ستصل إلى براتر، وهي مساحة خضراء تغطي 6 مليون متر مربع (وفقا لمجلة "فوكوس") تُعدّ إحدى أجمل عشرة منتزهات مدينة في العالم.
 
حدائق قصر شونبرون © Wien Tourismus / Peter  Rigaud حدائق قصر شونبرون © Wien Tourismus / Peter Rigaud

فيينا الخضراء، استمتع بنوعية الحياة

فيينا الخضراء

  • فيينا © Wien Tourismus / Christian Stemper فيينا © Wien Tourismus / Christian Stemper
  • الدانوب © Wien Tourismus / Christian Stemper الدانوب © Wien Tourismus / Christian Stemper
  • حدائق قصر شونبرون © Wien Tourismus / Peter  Rigaud حدائق قصر شونبرون © Wien Tourismus / Peter Rigaud
  • فولكسجارتن © Wien Tourismus / Christian Stemper فولكسجارتن © Wien Tourismus / Christian Stemper
  • فيينا الإمبراطورية

    07:21

الاتصال

Vienna Tourist Board

Albertinaplatz
1010 فيينا

Vienna Tourist Board

Albertinaplatz
1010 فيينا

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.