Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

لقصر بلفيدير

يُعد المجمع الشامل لقصر بلفيدير الاستثنائي، مع بلفيدير العلوي والسفلي والحدائق المحيطة به، واحداً من أكثر المعالم الباروكية المذهلة في العالم.
  • بلفيدير © Belvedere Wien / Eva Würdinger بلفيدير © Belvedere Wien / Eva Würdinger
  • غوستاف كليمت، لوحة القبلة © Belvedere Wien غوستاف كليمت، لوحة القبلة © Belvedere Wien
  • درج في قصر بلفيدير © Belvedere Wien / Fotomanufaktur Grünwald درج في قصر بلفيدير © Belvedere Wien / Fotomanufaktur Grünwald
  • بلفيدير العليا © Belvedere بلفيدير العليا © Belvedere
  • قاعة رخامية © Belvedere Wien قاعة رخامية © Belvedere Wien

وباعتباره موقعاً للتاريخ النمساوي، فهو من المعالم المعمارية للمدينة، ومتحفاً للفنون التاريخية والمعاصرة. أُنشأ القصران كمبانٍ احتفالية وسكنية للأمير يوجين سافوي، ويُستخدمان حالياً كمكان لإقامة المعارض والأحداث. وندعوك للاستمتاع بأجواء بلفيدير الفريدة من نوعها، سواء كجزء من حدث خاص يمكنك حجزه معنا، أو كزيارة مثيرة لمتحف. وفي كلتا الحالتين، يمكنك أن تتوقع تجربة إبداعية.

في بلفيدير العليا نستضيف ما يصل إلى 240 شخصاً لإقامة مأدبة. عروض بلفيدير السفلى مع معرض ماربيل غاليري، قاعة فن الغروتسك الزخرفي وجوالد كابينيت (المقصورة الذهبية) المكان المثالي لكل أنواع المناسبات.

 

بلفيدير في الليل.

سيفتتح قصر بلفيدير أبوابه خصيصاً من أجلك.

امنح ضيوفك وأصدقائك أمسيةً استثنائية في أحد أجمل القصور الباروكية في أوروبا، المقر الصيفي للأمير يوجين، واجمع بين الحلوى اللذيذة مع تجربة فنية لا تنسى. يمكنك الاستمتاع بالإطلالة الفريدة والمشهورة لـ فيينا أثناء الاستمتاع بكوب بارد من نبيذ كليمْت الفوار والبسكويت اللذيذ.

 

ويبلغ المساء ذروته بجولة في أرجاء روائع بلفيدير. وستشكّل لوحة القبلة للفنان جوستاف كليمت الشهيرة عالمياً وقاعة ماربيل التاريخية أجزاء أساسية من الحديث.

يمكن أيضا حجز الجولات في أجزاء أخرى من المجموعة أو المعارض الخاصة.

بلفيدير في الليلة أساسي

الساعة 6:30 مساءً وصول ضيوفك مع استقبال ترحيب (نبيذ فوار)

الساعة 7 مساءً. جولة بصحبة مرشد من خلال المعرض في مجموعات، تضم كل مجموعة 20 شخصاً كحد أقصى
الساعة 8 مساءً: نهاية الجولة

بلفيدير في الليلة كلاسيك

الساعة 6:30 مساءً وصول ضيوفك مع استقبال ترحيب (نبيذ فوار وبعض المقبلات)
الساعة 7 مساءً. جولة بصحبة مرشد من خلال المعرض في مجموعات، تضم كل مجموعة 20 شخصاً كحد أقصى
الساعة 8 مساءً: نهاية الجولة

 

لدينا الحزم والأماكن المثالية سواء كنت تحتفل بمناسبات خاصة (التقدّم بطلب لزواج، جلسة للتصوير، العشاء، الحوافز، الاجتماعات، حفل استقبال الكوكتيل، حفلة موسيقية، أو عروض المسرحية على سبيل المثال)، أو كنت بحاجة إلى جولة خاصة مع مرشد سياحي.

لقصر بلفيدير

Prinz Eugen-Strasse 27
1030 Vienna

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.