Please choose Language or Country
or

كلاغنفورت

كارينثيا

لصناع السياحة الصيفية حيث تتوضع كلاغنفورت في موقع مثالي عند بحيرة فورثيرسي المشمسة. هي مدينة ممتعة لقضاء الأوقات على مدار السنة.

كلاغنفورت تضم واحدة من أجمل مدن النمسا القديمة و قد منحت دبلوم يوروبا نوسترا المرموقة وذلك لوجود باحات عصر النهضة المقنطرة المحفوظة فيها والتي باتت اليوم تحوي محلات حديثة    . نيواربلاتس يسيطر عليه ليندورم وهو تنين مجنح يمثل شعار المدينة وهو على غرار التنين الأسطورة الذي يقال أنه قد أقام في مستنقع هنا.

الجولة المصحوبة بدليل سياحي من القلعة تعيدك إلى العصور الوسطى. هناك أيضاً العديد من المتاحف والمعارض ذات السمعة المعروفة دولياً بما في ذلك "متحف الفن الحديث"، متحف المقاطعة بآثاره الرومانية ، و فابينسال (قاعة الشعارات) ومتحف الأسقفية ومعرض لاندهاوس.

 بإمكان محبي زوارق الدفع بالأرجل الاختيار من بين مجموعة كبيرة من مسارات الزوارق المغلقة، كما أن هناك نصف ماراثون جميل للعدائين. مرة في كل عام تصبح كلاغنفورت مركز الأدب الألماني: في يونيو تمنح جائزة إينغيبورغ باخمان وهي جائزة التميز الأدبي النمساوي الأكثر شهرة. في مينيمونداس عالم مصغر على ضفاف بحيرة فورثيرسي حيث يمكنك القيام بجولة على المعالم السياحية الرئيسية في العالم خلال فترة ما بعد الظهيرة، حيث هناك شاطئ سباحة جميل مع كابينات وأرصفة خشبية ومساحات خضراء وارفة. كانت كلاغنفورت قد حصلت مرتين أيضاً على جائزة المنافسة النمساوية لأنشطتها الثقافية والاجتماعية الكثيرة.
 

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

ـ شاركنا برأيك واربح معنا!

النمسا بلد العطلات - شاركنا برأيك واربح معنا! ابدأ الاستبيان من هنا.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.