Please choose Language or Country
or

لينز

النمسا العليا

تعتبر مدينة لينز القلب النابض لجميع انواع الموسيقى والفنون و التي يتم تمويلها من المدينة ذاتها وكذلك من قبل مقاطعة النمسا العليا بشكل جيد.

تعتبر مدينة لينز غنية بثقافاتها تكثر فيها المتاحف والمعارض. من المميزات التي تتمتع بها مدينة لينز سمة التقنية الألكترونية الفنية المتمثلة في مركز الفنون الألكترونية، الذي اضحى يشكل ظاهرة في اوروبا بشكل عام فيما يتعلق بتقنية الواقع التخيلي. على الضفة المقابلة لنهر الدانوب يتوضع متحف لانتوس للفنون الذي يعد من أبرز الصروح والعلامات الثقافية في النمسا إذ يقدم المتحف روائع الفنون من القرنين التاسع عشر والعشرين على شاشة من الزجاج والفولاذ المذهل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى من الطراز العالمي والدراما في شارع لاند شتراس و بوكنرهاوس، كما يمكنك الاستمتاع بالمعارض في متاحف مقاطعة النمسا العليا. في نيسان عام 2013، تم رفع الستار عن ميوزك ثياتر وتقديمه كأفضل دار أوبرا في اوربا و أكثرها تقدما.

تسلط الأحداث الكبيرة الضوء على الفعاليات الثقافية في لينز كمهرجان شارع الفنون الذي يدعى فلاستش بيكتكال و صيف الدانوب ومهرجان معرض الفنون الالكترونية ومهرجان لينزر كلانفوين(سحابة الصوت)، وبروكنفيست ، وثقافة الشتاء وإنذار المجيء. تقدم هذه المهرجانات الفن والثقافة الإقليمية والدولية لجميع الأذواق.

البلدة القديمة في مدينة لينز هو المكان المثالي للنزهات من خلال الشوارع المرصوفة بالحصى الساحرة والهندسة المعمارية العائدة للقرون الماضية. تعد ساحتها الرئيسية الفسيحة واحدة من أكبر الساحات في أوروبا الوسطى. لمحبي الراحة والاستجمام تنقلكم السكك الحديدية في البلدة برحلة للراحة والمتعة حتى جبل بوستلينغبورغ  حيث يمكنهم التمتع برؤية اطلالة بانورامية للبلدة وعندما تكون الرؤية واضحة يمكنك رؤية الطريق الى جبال الألب بكل وضوح ولمتعة أكثر يمكنك ركوب قارب عبر نهر الدانوب الأزرق الجميل والاستمتاع بروعة الطبيعة التي تمتلكها أراضي النمسا العليا الخلابة.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة لينز لديها الكثير لتقدمه وليس فقط ثقافتها وطبيعتها الساحرة فهي مدينة للتسوق من الدرجة الاولى و وجهة لكل عشاق التسوق فهى مليئة بالاسواق الأكثر شعبية في النمسا. عندما تكون مستعد لقضاء عطلة ممتعة عليك الخوض في مغامرة  ضمن اسواق لينز ومقاهيها والتمتع بـ تورتى لينز المشهورة عالميا.
 

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

ـ شاركنا برأيك واربح معنا!

النمسا بلد العطلات - شاركنا برأيك واربح معنا! ابدأ الاستبيان من هنا.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.