Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

مطاعم النمساوي في فيينا

عند زيارة فيينا لا تفوت فرصة تجربة المأكولات المحلية أيضاً، وبشكل خاص طبق الشنيتزل الفييني الشهير (Wiener Schnitzel) وبالطبع الحلويات التي تشتهر بها فيينا.
المعكرونة والجبن © Tirol Werbung / Robert  Gruber المعكرونة والجبن © Tirol Werbung / Robert Gruber

مطعمُ Griechenbeisl

مطعمُ Griechenbeisl - أقدمُ نُزُلٍ في فيينا

لقد تم تأسيس Griechenbeisl (النزل اليونانيّ) في عامِ 1447. حيثُ كان يجتمعُ الفنانون والعلماء والسياسيون في Griechenbeisl لتناول الطعام والمناقشة والتفكير. وأُعْجِبَ الجميعُ من الملحنين مثل بيتهوفن وشوبرت وواغنر وشتراوس وبرامز والكتاب مارك توين وغريلبارزر ونستروي وشخصياتٌ سياسية كثيرة بطبخه التقليدي الخاص بفيينا وبوسائل الراحة التي تضفي إحساساً منزلياً. وتضمنُ التواقيعُ بالإطار والمعلقةُ على جدران غرفة الشهير مارك توين بأنّ وجودهم لا يزالُ مستمراً هنا. إذْ لا يزالُ كلٌّ من سكانِ فيينا وزوارها يجتمعونَ هنا للاستمتاع بوجبة طعامٍ وبالموسيقى الحية.

اقرأ المزيد
تافيلسبيتز © Österreich Werbung / Wolfgang Schardt تافيلسبيتز © Österreich Werbung / Wolfgang Schardt

مطعمُ بلاشوتا

مطعمُ بلاشوتا  - موطنُ طبق لحم البقر المشهور بفيينا "تافِلشبيتس"

لقد كان رئيس الطهاة لهذا المطعم السفير الأعلى للمطبخِ الفريد الخاصّ بفيينا: يرضي إيوالد بلاشوتا الذواقةَ في هونغ كونغ وبرشلونة
وهامبورغ وزيوريخ. حيثُ منحه دليل الذواقة  Gault Millau لقبَ رئيسَ الطهاةِ لعام 1991 ومنحه ثلاث قبعات طهيٍ في عام 1992. وببيعهِ لما يقاربُ الـ  700.000 كتابٍ فلربما يكون إيوالد بلاشوتا مؤلفَ كتبِ الطبخِ الأنجح في النمسا. تقليدياً، لم يستمتع الناسُ بتناولُ لحوم البقر المغلية في منازل فيينا فحسب، بلْ أولاً وقبل كل شيء فقد استمتعَ الناس أيضاً بتناولها في مطاعم المدينة البرجوازية. ومن دون شك فقد أصبحت "تافِلشبيتس" أكثر خياراتِ لحوم البقر شهرةً. عندما شُيِّدَ في البداية مطعمُ بلاشوتا في فيينا عامَ 1987 فقد استعادتْ فيينا مرةً أخرى "جنة لحوم البقر" وتلقى طبقُ "تافِلشبيتس" الأسطوري منزلاً كريماً.

اقرأ المزيد

مطعمُ قبو "أوغوستيناكيلر"

يقعُ مطعمُ أوغوستيناكيلر في أحد آخر ما بقيَ من أقدمِ أقبيةِ الأديرةِ في مركز المدينة التاريخيّ لفيينا. كانتِ القنطرة القديمة الرائعةِ للقبو، والتي تم الحفاظ عليها بشكلٍ جيدٍ خلال القرون ولا يزال بالإمكانِ رؤيتها، جزءاً من تحصيناتٍ سابقةٍ كانت قد بُنِيَتْ في النصف الأول من القرن الـ 16، يقدم المطعمُ طبخاً تقليدياً خاصاً بفيينا. كما يجب عليك الانتباهُ إلى أنّ الكثيرَ من الأطباقِ تحتوي على لحمِ الخنزير.

اقرأ المزيد

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.