Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

متجر سواروفسكي فيينا


في قلب العاصمة النمساوية، في كارتنر شتراسه 24، يدلل متجر سواروفسكي كريستال فيلتن فيينا زواره بعالم من التألق والتسوق.

متجر سواروفسكي فيينا

  • متجر سواروفسكي فيينا © Swarovski Kristallwelten متجر سواروفسكي فيينا © Swarovski Kristallwelten

سواروفسكي كريستال فيلتن ستور فيينا: وجهاً لوجه مع الأحلام

ويعمل الهيكل الخارجي الذي تضم واجهته مكعبات ملفتة للنظر، مع إعادة ابتكار "منصة العرض" باستمرار في واجهته، بمثابة غلاف للدمج المتعمّد للفن الحديث وعرض المنتجات المتلألئة – وهو عرض لدمج للفن الحديث والمنتج البراق يستمر داخل العلامة التجارية، على مدى ثلاثة طوابق مصممة بشكل غني. في الواقع، يمثّل كل طابق بحد ذاته رحلة اسكتشاف، حيث يواجه الضيوف شخصيات مثل مانيش أرورا، إيف بيهار، وتوكوجين يوشيهوكا. يبهر سواروفسكي كريستال فيلتن ستور فيينا زواره ببيئة تسوّق استثنائية: في الداخل الذي أُعيد تجديده لمبنى تاريخي يعود إلى القرن التاسع عشر، تم الكشف عن التفاعل الملهم بين التصميم والفن الحديث وأجواء التسوق البلورية للزائر. تتجلى هذه التجربة برائحة أنيقة مبتكرة خصيصاً لمناطق التسوق. مع لمسة من البهجة والحسية، فهي تنقل جوهر عالم كريستال سواروفسكي على مستوى غير متوقّع مطلقاً.

تبدأ الخاصية الاستثنائية للموقع مع مظهرها الخارجي: يمكن رؤية واجهة قرص العسل - التي أُضيئت باستخدام وحدات الضوء الكريستالية المجهزة بمصابيح LED - من مسافة بعيدة على طول أشهر أماكن التسوق في فيينا. بالإضافة إلى ذلك، تسمح المكعبات - الواجهات الكبيرة التي تبرز إلى الشارع وتخترق الجدران الخارجية - بإبداء "رؤى" رائعة و "نظرة مستقبلية". وتعمل بشكل منتظم كمنصة لتركيبات الفنانين العالميين المشهورين. مجموعة ملابس فاخرة وسط ألوان مكثفة ومبهجة ومشاهد مليئة بالحيوية تلهم متعة الحياة بين الزائرين، ممّا يجعل من الصعب مقاومة التمهّل واستكشاف هذه المجموعات والعروض الخيالية، التي تُظهر فقط ما يجعل الحياة شديدة الجمال. معلم آخر في كارتنر شتراسه للعابرين: يقدم سواروفسكي كريستال فيلتن ستور فيينا مجموعة من الأناقة الفنية في واجهة العرض الرئيسية كل شهرين، ممّا يضمن تحوّل رحلة تسوق بسيطة إلى تجربة خاصة لفنانينا.

النساء المتألقات بلمعان بارد لسوزان بيسوفسكي
سواروفسكي كريستال فيلتن ستورز


اعتباراً من 5 نوفمبر، 2018، سيكون سواروفسكي كريستال فيلتن ستور فيينا تحت علامة مورثرن لايتس (الشفق القطبي الشمالي) وهذه الظاهرة الطبيعية المذهلة. ستنقل المصممة سوزان بيسوفسكي هذه الأجواء الغامضة إلى تصميمات أزياء رائدة، على خلفية فصل الشتاء. بالإضافة إلى المساحة الفنية في كارتنر شتراسه في فيينا، ابتكرت المصممة أيضاً عروضاً لمتاجر سواروفسكي كريستال فيلتن في فاتنز وإينسبروك وتصبح منشآتها الخيالية نابضةً بالحياة مع التألق اللامع لمليون ونصف من كريستال سواروفسكي.
عالم كريستال سواروفسكي © Swarovski عالم كريستال سواروفسكي © Swarovski

روابط ذات صلة

الاتصال

Swarovski Kristallwelten Wien

Kärnter Strasse 24
1010 فيينا

هاتف: 004313240000

Swarovski Kristallwelten Wien

Kärnter Strasse 24
1010 فيينا

هاتف: 004313240000

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.