Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

ديزاينر أوتليت سالزبورغ

في مكارثورجلين ديزاينر أوتليت سالزبورغ، ستجد ماركات المصممين بتنزيلات على الأسعار بين 30% إلى 70%. من ماركات الأزياء الشهيرة مثل هوغو بوس ومايكل كورز أو ماركات ملابس الخروج مثل أندر آرمور وكونفيرس الماركات الراقية المفضلة مثل جيس و ديزل.

لحظات ثمينة

  • جناح في ديزاينر أوتليت © Designer Outlet Salzburg جناح في ديزاينر أوتليت © Designer Outlet Salzburg
  • ديزاينر أوتليت سالزبورغ © McArthurGlen ديزاينر أوتليت سالزبورغ © McArthurGlen
  • ديزاينر أوتليت © Designer Outlet Salzburg ديزاينر أوتليت © Designer Outlet Salzburg
  • ديزاينر أوتليت سالزبورغ © Designer Outlet Salzburg ديزاينر أوتليت سالزبورغ © Designer Outlet Salzburg
  • ديزاينر أوتليت سالزبورغ © Designer Outlet Salzburg ديزاينر أوتليت سالزبورغ © Designer Outlet Salzburg

اختبر الفرق

تُعد مدينة سالزبورغ المذهلة مفضّلة مع مجموعة جيت للتزلج، موزارت، أصوات عشاق الموسيقى ومحبي الأوبرا. ويُشكّل ديزاينر أوتليت سالزبورغ، مول التسوّق الداخلي المكيف بالكامل، سبباً وجيهاً آخر للزيارة، مع ما يزيد على 100 متجر تقدم مزيجاً من أرقى ماركات المصممين والماركات العالمية الفاخرة بما في ذلك جيل ساندر، جيس، كارل لاغرفيلد، هوغو بوس، مايكل كورز وأندر آرمور. اكتشف ماركة مصممك المفضل بتنزيلات بين 30% إلى 70%، على مدار العام.

يقع مكارثورجلين ديزاينر أوتليت سالزبورغ في مكان مريح على بعد خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام من مطار سالزبورغ، أو عشرة دقائق بالسيارة وسط مدينة سالزبورغ. ويقدم المركز سبعة مطاعم، مقاهٍ وبارات مرحّبة تتيح الاسترخاء، منطقة لعب للأطفال وغرفة خدمات مرحّبة خلال موسم الصيف. ويتسوّق الزوار القادمون من خارج الاتحاد الأوروبي بصورة معفاة من الضرائب في كافة المتاجر، ممّا يجعل تسوق العلامات التجارية الدولية أكثر جدوى.

استمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها – تفتح جميع متاجرنا الأنيقة، ومطاعمنا ومقاهينا وخدمتنا للضيوف على النحو التالي: من الاثنين إلى الخميس من 09:30 ص-07:00 م

يوم الجمعة من 09:30 ص-09:00 م

السبت من 09:00 ص-06:00 م

مغلق أيام الأحد وأيام العطلات

الاتصال

مكارثرغلن سالزبورغ

Kasernstrasse 1
5073 Wals-Himmelreich

هاتف: 004366225440

مكارثرغلن سالزبورغ

Kasernstrasse 1
5073 Wals-Himmelreich

هاتف: 004366225440

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.