Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

عالم كريستال سواروفسكي

سيذهلكم عالم كريستال سواروفسكي منذ البداية. ستدهشك العمارة والمنشآت الفنية من اللحظة التي تبدأ فيها زيارتك ...

عالم سواروفسكي للكريستال

  • كريستال سواروفسكي بالاس © Swarovski Kristallwelten / Swarovski Kristalwelten كريستال سواروفسكي بالاس © Swarovski Kristallwelten / Swarovski Kristalwelten
  • ثريا الأحزان - يايوي كوساما © Swarovski Kristallwelten ثريا الأحزان - يايوي كوساما © Swarovski Kristallwelten
  • كريستال كلاود (سحابة الكريستال) © Swarovski Kristallwelten كريستال كلاود (سحابة الكريستال) © Swarovski Kristallwelten
  • عالم كريستال سواروفسكي © Swarovski Kristallwelten عالم كريستال سواروفسكي © Swarovski Kristallwelten
  • سواروفسكي إينسبروك © Swarovski Kristallwelten سواروفسكي إينسبروك © Swarovski Kristallwelten
  • الموسيقا في العملاق © Swarovski Kristallwelten الموسيقا في العملاق © Swarovski Kristallwelten
  • آريك ليفي: شفافية واضحة © Swarovski Kristallwelten آريك ليفي: شفافية واضحة © Swarovski Kristallwelten

تمتّعت سواروفسكي بتاريخ من التقاليد والنجاح يرجع إلى فترة تأسيس الشركة العائلية عام 1895. واليوم، أصبح السحر الذي تثيره الكريستالات أكبر من أي وقت مضى. واستجابةً لهذا الاهتمام الكبير، قامت سواروفسكي بتأسيس سواروفسكي كريستال فيلتين (عالم كريستال سواروفسكي) عام 1995، وهو المكان حيث تصبح الكريستال فيه تجربةً كاملة. ومنذ ذلك الحين، قدمت عالم الخيال هذه لحظات من الدهشة لأكثر من 14 مليون زائراً. وهي مزيج من الفن والثقافة، الترفيه والتسوّق. تجد العديد من عوامل الجذب لجميع الأعمار، لمحبي الكريستال وخبراء الفن، وتساهم جميعها في جعل عالم كريستال سواروفسكي فريدةً من نوعها في العالم بأسره.

الكريستال كإلهام

كانت لدى دانيال سواروفسكي، الذي أسس شركته الخاصة لتقطيع الكريستال في فاتينز/ التيرول في عام 1895، رؤية منذ البداية: النظر إلى الكريستال على أنه مصدر إلهام وليس مجرد مادة. ابتكر فنان الوسائط المتعددة أندريه هيلر عالماً عجيباً للاحتفال بالذكرى السنوية المائة لسواروفسكي في عام 1995. لقد فسرت الأسماء المشهورة من الفن والتصميم الكريستالات بطريقتها الخاصة، وحولت المادة البراقة إلى مفهوم للتجربة والفضاء - غرف العجائب في عالم كريستال سواروفسكي.. تُقدّم منتجات عالم كريستال سواروفسكي الرائعة، والمأكولات الشهية، وبرنامج الحدث العملاق على مدار العام، شهادة بليغة على تاريخ 20 سنة المتنوع لعالم كريستال سواروفسكي.

ثريا الأحزان

تُعد يايوي كوساما الياباني إحدى الفنانات المعاصرات الأكثر شعبية في العالم. اجتذبت عروضها الفردية كبيرة النطاق في مكسيكو سيتي، ريو، سيول، تايوان أنظار واسعة النطاق وفي شيلي أكثر من 5 مليون زائر على مدى السنوات القليلة الماضية. وعلى وجه الخصوص، تسبب عرضها "إينفينيتي ميرور رومز" (غرف المرايا اللانهائية) بضجة دولية في بعض الأوقات، وتوجب تحديد وقت الزيارات لمنشآتها بـ 30 ثانية فقط. بالإضافة إلى معرض كوساما في طوكيو، افتتحت سواروفسكي كريستال فيلتن المنشأ الدائم الوحيد لعملها في العالم، والمعروف باسم "ثريا الأحزان". وافتُتحت غرفة عجائب جديدة في فاتنز، التيرول لهذا الغرض.

منشأ المرايا الأكثر سحراً المعروض بشكل دائم
حالياً في غرفة الأعاجيب السابعة عشر 17، الواقعة في مبنى إلى الغرب من العملاق الشهير. تعرض كوساما إحدى أكثر منشآتها إثارةً للمرايا حتى الآن في فاتنز، بعنوان "ثريا الأحزان". العنصر المركزي هو ثريا دوارة من كريستال سواروفسكي، التي ينبض بريقها بالحياة في غرفة مبطنة بالكامل بالمرايا.

عالم كريستال سواروفسكي © Swarovski عالم كريستال سواروفسكي © Swarovski

روابط مفيدة

  •  ثريا الأحزان - يايوي كوساما © Swarovski Kristallwelten ثريا الأحزان - يايوي كوساما © Swarovski Kristallwelten

    ثريا الأحزان -غرفة الأعاجيب لـ يايوي كوساما

  • بلاي تاور © Swarovski Kristallwelten بلاي تاور © Swarovski Kristallwelten

    الحائز على جائزة مهرجان الأضواء 2018

    01:56
  • "إيل سول" © Swarovski Kristallwelten "إيل سول" © Swarovski Kristallwelten

    تقديم الغرف الجديدة

    01:28
  • عِمْلاَق سواروفسكي © Swarovski Kristallwelten / Swarovski Kristalwelten عِمْلاَق سواروفسكي © Swarovski Kristallwelten / Swarovski Kristalwelten

    عصر جديد من العجائب

    01:45

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.