Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

مناطق

من الشواطئ المُشمسة على البحيرات الرقراقة المياه إلى القمم الجبلية الشديدة الانحدار والمغطاة بالجليد ومن كروم العنب الرومانسية إلى الغابات الكثيفة ومن المراعي الخصبة إلى الأهوار المعزولة: فأقاليم النمسا الفيدرالية توفّر المناظر النادرة الجمال! فالمناظر الطبيعية والبلدات القديمة والمدن هي انعكاسٌ للتاريخ والثقافة التي تطوّرت على مدى قرون.

مناطق

جلوريّته في حديقة قصر شونبرون © Österreich Werbung / Peter Burgstaller جلوريّته في حديقة قصر شونبرون © Österreich Werbung / Peter Burgstaller

جولات سياحية

قم بزج نفسك في نمط الحياة النابض للمدن، واكتشاف القمم العظيمة، والحقول الشاسعة، والمياه المترقرقة، المأكولات اللذيذة. صف لنا رحلتك الخاصة ذهابا وإيابا الشخصية أو الجولة في النمسا هنا.

اقرأ المزيد
التزلج في شلادمينغ © Österreich Werbung / Peter Burgstaller التزلج في شلادمينغ © Österreich Werbung / Peter Burgstaller

وجهات الشتاء

التزحلق، اركب على مزلقة تجرها الكلاب – وهنالك خيارات للتزلج ليست مجرد متعة فحسب لكل أفراد العائلة وإنما أيضاً ستترك ذكريات شتاء دائمة معكم.
اقرأ المزيد
التنزه سيراً على الأقدام في هوشفاب، ستيريا © Österreich Werbung / Tom Lamm التنزه سيراً على الأقدام في هوشفاب، ستيريا © Österreich Werbung / Tom Lamm

وجهات المشي في الطبيعة

هناك العديد من الطرق لاستكشاف وخوض غمار تجارب رائعة في أي مكان تقصده لقضاء عطلتك ولكن لا شيء يقدم لك تجربة شخصية مليئة بالحميمية مثل الاستمتاع بعطلة في مكان مذهل تستكشفه سيرا على الأقدام. إن المشي والتنزه في النمسا يقدم لك فرصة جميلة لتكون أقرب ما يكون الى الطبيعة والتعرف على الناس والتقاليد الرائعة لهذا البلد المثير.

اقرأ المزيد
عائلة بجوار جروندلزي © SalzburgerLand Tourismus عائلة بجوار جروندلزي © SalzburgerLand Tourismus

وجهات سفر للعائلة

ول أ لطفال نصيب من المتعة النمسا بلد تسكنه الروح، ولا تغادره أبداً. تخال نفسك وكأنك قد عشت فيه على وجه من
الوجوه، أو سكن وجدانك قبل أن يلقاك بأحضانه....

اقرأ المزيد
الاسترخاء في منتجع فويربيرج ماونتن © Österreich Werbung / Peter Burgstaller الاسترخاء في منتجع فويربيرج ماونتن © Österreich Werbung / Peter Burgstaller

وجهات سياحية للاستجمام

تمتلك النمسا تراثا خاصا من المعارف القديمة حول كيفية التخلص من التوتر والشعور بالراحة، حيث حمامات المياه المالحة والمياه الحرارية الجوفية من جبال الألب، وأوراق الكرمة والأعشاب من مراعينا الألبية تعمل على تنشيط الجسم وتريح العقل. لذلك تعتبر النمسا المقصد المناسب للاستجمام في الطبيعة البكر بالاضافة للاستمتاع بتجربة ثقافية في متناول اليد.
اقرأ المزيد

أنشطة مائية

متع بالعديد من أنواع المياه ، أنت نشيط، إذاً عليك بالتسوق من المتاجر حتى تتعب أو انغمس في تذوق أشهى المأكولات من النمسا، خذ استراحتك، وتأكد أن هنالك الكثير للاستكشاف!

اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.