Please choose Language or Country
or

أنشطة مائية

متع بالعديد من أنواع المياه ، أنت نشيط، إذاً عليك بالتسوق من المتاجر حتى تتعب أو انغمس في تذوق أشهى المأكولات من النمسا، خذ استراحتك، وتأكد أن هنالك الكثير للاستكشاف!

البحيرات والأنهار

حديقة هوهه تاورن الوطنية © Österreich Werbung / G. Popp حديقة هوهه تاورن الوطنية © Österreich Werbung / G. Popp

اكتشف الطبيعة العذراء في النمسا

تفتخر النمسا بستة محميات طبيعية مختلفة واحدة من أكبر الحدائق الوطنية في وسط أوروبا. تقع غالبية الحدائق الوطنية في مناطق غير مأهولة وتؤمن موطن لعدد ضخم من أصناف النباتات والحيوانات والتي بعضها معرض للخطر. إن حماية هذا النظام البيئي ضمنت النجاة لفترة طويلة لكثير من النباتات والحيوانات لكن البيئة الأصلية للحديقة الوطنية تفيد أيضاً الناس في البحث عن بعض الراحة النوعية والاستجمام. إمكان القادمين من الشرق الأوسط التمتع بالواحات الخضراء في الحدائق الوطنية برحلات يومية من الأماكن المأهولة مثل فيينا وسالزبورغ وتسيل آم سي.
اقرأ المزيد
حديقة دونواوين الوطنية © Österreich Werbung / G. Popp حديقة دونواوين الوطنية © Österreich Werbung / G. Popp

حديقة دوناو-أوين الوطنية

إن سهول حوض الدانوب تقع بين فيينا وبراتسلافا. حيث يشكل نهر الدوناو الأراضي ويعزز تنوع كبير من النباتات والحياة البرية : أكثر من 60 فصيلة من الأسماك والطيور التي تقتات على الأسماك والنسور والقندس والسلاحف المائية وأزهار الأوركيد النادرة وأنواع لاتحصى من الحشرات.
اقرأ المزيد
الأطفال الذين يلعبون في بحيرة نويزيدل © Österreich Werbung / Kneidinger الأطفال الذين يلعبون في بحيرة نويزيدل © Österreich Werbung / Kneidinger

حديقة نيوسيدر الوطنية

تعبر الحديقة الوطنية التي افتتحت في عام 1993 الحدود لهنغاريا وفيها تضاريس سهلية مميزة. وهي أحد أكثر البيئات الساحرة بأوروبا والتي تتميز بمروج القصب والمروج المستنقعية وبحيرات المياه المالحة. إن حزام القصب حول نيوسيدر سي هو ثاني أكبر حزام بأوروبا من نوعه. وتجتمع الحياة النباتية والحيوانية من شرق وغرب أوروبا معاً هنا لتكون عرض رائع. وتعيش الفصائل من الأقاليم الألب و المستنبطة والآسيوية والمتوسطية والشمالية بشكل منسجم في الأراضي السهلية لهذه الحديقة الوطنية. وعلاوة على ذلك تشكل شواطئ البحيرة أهم حرم للطيور بأوروبا.
اقرأ المزيد
التجول © TSG Tourismus Salzburg GmbH التجول © TSG Tourismus Salzburg GmbH

سالزبورغرلاند جنة البحيرات والجبال

سالزبورغرلاند  هو الاسم الذي يطلق على المقاطعة التي تفاخر باحتوائها على بعض أكثر الأشياء التي تجتذب السيّاح في النمسا.
اقرأ المزيد
سفينة إم إس ـ أوستريا على نهر الدانوب أمام مدينة كريمز © Brandner Schiffahrt سفينة إم إس ـ أوستريا على نهر الدانوب أمام مدينة كريمز © Brandner Schiffahrt

الدانوب الملون

لقرونٍ عديدة كان ثاني أكبر نهر في أوروبا ولا يزال يقوم بجمع أمم وشعوب القارة مع بعضهم – مما يجعل منطقة الدانوب اليوم مكان لقاء ثقافي رائع.
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

اكتشاف النمسا الجميلة بي الفيديو °360

لمشاهدة فيديو 360º على جوالك، ينبغي عليك فتح الفيديو باستخدام تطبيق يوتيوب YouTube app. أما إن كنت ترغب بمشاهدته على جهاز كمبيوترك، تأكد من وجود أحدث نسخة من متصفّح كروم، أوبرا، فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر مثبتة على جهازك.
 
  • الدانوب القديمة

    01:56
  • النمسا 360°- فايزنزي © Österreich Werbung النمسا 360°- فايزنزي © Österreich Werbung

    النمسا 360°- فايزنزي

    01:13
  • النمسا 360 ° - آلت أوسي © Österreich Werbung النمسا 360 ° - آلت أوسي © Österreich Werbung

    النمسا 360°- آلت أوسي

    01:54

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

ـ شاركنا برأيك واربح معنا!

النمسا بلد العطلات - شاركنا برأيك واربح معنا! ابدأ الاستبيان من هنا.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.