Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

ولايات

من الشواطئ المُشمسة على البحيرات الرقراقة المياه إلى القمم الجبلية الشديدة الانحدار والمغطاة بالجليد ومن كروم العنب الرومانسية إلى الغابات الكثيفة ومن المراعي الخصبة إلى الأهوار المعزولة: فأقاليم النمسا الفيدرالية توفّر المناظر النادرة الجمال! فالمناظر الطبيعية والبلدات القديمة والمدن هي انعكاسٌ للتاريخ والثقافة التي تطوّرت على مدى قرون.

ولايات

فورلبيرغ

تعتبر فورارلبرغ أصغر من جميع المقاطعات في النمسا، ولكن لا تقل أهمية أو سحرعن الآخريات. يمكنك أن تجد منتجعات مذهلة للتزلج و مغريات كثيرة لقضاء اجازة الصيف هنا، وكذلك الفرص متاحة لمعرفة المزيد عن الثقافة المحلية.

اقرأ المزيد

تيرول

اقرأ المزيد
صيد السمك © Tourismus Salzburg GmbH صيد السمك © Tourismus Salzburg GmbH

سالزبورغرلاند

"تضم هذه المقاطعة النمساوية أكثر الوجهات شعبية بالنسبة للضيوف القادمين من الشرق الأوسط مثل مدينة سالزبورغ، تسيل أم زي-كابرون ووادي جاشتاين. وانطلاقاً من هناك يمكن للعائلة بأكملها القيام بالكثير من الرحلات المثيرة في المنطقة من أجل استكشاف البحيرات والشلالات أو لزيارة مغارات الملح وكهوف الجليد. "
اقرأ المزيد

كارينثيا

هذه المقاطعة الجميلة التي تحوي أكثر من 200 بحيرة هي جنة السياحة النمساوية. البحيرات المتألقة ومنتجع صحي كبير وفنادق صحية لقضاء عطلة الصيف بالإضافة إلى المنحدرات الرائعة والثلوج المواتية لرحلات التزلج في فصل الشتاء.
اقرأ المزيد
ريجنسبورغ، ستيريا © Österreich Werbung /  Popp-Hackner ريجنسبورغ، ستيريا © Österreich Werbung / Popp-Hackner

ستيريا

تدعى "قلب النمسا الأخضر" بغاباتها الكبيرة الممتدة في جميع أنحاء المقاطعة, في ستيريا العديد من النشاطات والرحلات للزوار مثل رياضة المشي والتزلج وزيارة القلاع والاحتفالات المحلية التقليدية.

اقرأ المزيد
الدانوب في النمسا العليا © Österreich Werbung / Georg Popp الدانوب في النمسا العليا © Österreich Werbung / Georg Popp

النمسا العليا

النمسا العليا مقاطعة جميلة بمتاحفها وطرق الدراجات فيها، والفنادق الكبرى والقلاع. ألق نظرة على المعلومات التي لدينا والنصائح التي تفيدك لتتعرف على أجمل الأنشطة والأماكن السياحية في النمسا العليا.

اقرأ المزيد
النمسا السفلى © Österreich Werbung / Wolfgang Weinhäupl النمسا السفلى © Österreich Werbung / Wolfgang Weinhäupl

النمسا السفلى

تعتبر النمسا السفلى بلد سياحي رائع  لديها الكثير تقدمه لزوارها كالقلاع والبحيرات والمطاعم وطرق الدراجات والمتاحف من الحرف اليدوية التقليدية وغيرها الكثير

اقرأ المزيد
بحيرة لانغيه في حديقة نويزيدليرزي الوطنية © Österreich Werbung /  Popp-Hackner بحيرة لانغيه في حديقة نويزيدليرزي الوطنية © Österreich Werbung / Popp-Hackner

بورغنلاند

ستجد في بورغنلاند طرق للدراجات مذهلة ومناظر طبيعية خلابة. تقدم هذه المقاطعة النمساوية أروع التجارب لقضاء عطلة مميزة سواء قضاء بعض الوقت في منتجع صحي خلال أشهر الشتاء أو ركوب الدراجات والسباحة في بحيرة نويسيدل في الصيف.
اقرأ المزيد
منظر  لمنتزه ومتحف فولكسجارتن في فيينا © Wien Tourismus / Christian Stemper منظر لمنتزه ومتحف فولكسجارتن في فيينا © Wien Tourismus / Christian Stemper

فيينا

تشتهر فيينا ببلدتها القديمة الرومانسية مع قصورها التاريخية وحدائقها الغنّاء الكثيرة المزينة بالأزهار.
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.